أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

ردود فعل الفوز الكاسح لإنجلترا على ألمانيا
* ميونيخ المانيا أ ف ب:
السويدي زفن غوران اريكسون «مدرب منتخب انكلترا»: «كانت ليلة رائعة، لقد اكدت مرارا وكنت دائما مقتنعا باننا قادرون على تحقيق الفوز على المانيا لكن ليس بهذه النتيجة 51، انها نتيجة كبيرة خاصة ان الفارق بين المنتخبين ليس كبيرا الى هذا الحد. لقد اصبح الباب مفتوحا أمامنا نحو نهائيات المونديال ونحن قادرون على انهاء التصفيات في المركز الاول في المجموعة بفضل انجازاتنا».
مايكل سكيبه «مساعد مدرب المانيا رودي فولر»: «بدأنا المباراة بطريقة أفضل من الانكليز غير انه من المؤسف اننا تلقينا هدفين غير مبررين في الشوط الاول. لم نظهر بالمستوى المطلوب وضعف منتخبنا برز في خطي الدفاع والهجوم معا».
حضر سكيبه المؤتمر الصحافي بعد المباراة بدلا من فولر الذي غادر المباراة فور انتهائها الى المستشفى لتفقد والده الذي تعرض الى ازمة قلبية بين الشوطين».
مايكل اوين «سجل ثلاثة اهداف في مرمى المانيا»: «كنا نحلم بالفوز لكننا لم نكن نصدق انه سيتحقق ولم يكن احد يتوقع هذه النتيجة غير ان بعضنا توقع الفوز».
ديفيد بيكهام «قائد منتخب انكلترا»:«كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة في بدايتها وهذا ما حصل عندما تقدم علينا الالمان 1 صفر. كما كنا نعلم بانه من واجبنا العمل بطريقة جدية وقد تحقق ذلك. انه انتصار لجميع اللاعبين وانا سعيد لكوني خضت المباراة مع نخبة جيدة منهم فانه فوز رائع ولا يصدق وسيبقى في بالنا طويلا لكن ذلك ليس كافيا لان حسم تأهلنا الى النهائيات لم يتحقق بعد».
اوليفر كان «حارس مرمى المانيا»: «في الحقيقة لقد خسرنا اليوم المركز الاول ضمن مجموعتنا. لكن لا شيء نهائياً ويجب علينا عدم تكرار هذا الخطأ بعد هذه الكارثة. وأنا واثق من بلوغنا النهائيات».
ينز نوفوتني «لاعب منتخب المانيا»: «لم نكن نتوقع هذه النتيجة. ولم تكن صفوفنا منظمة خصوصا في خط الدفاع لقد فقدنا السيطرة نهائيا بعد منتصف الشوط الثاني».
ديتمار هامان «لاعب منتخب المانيا»: «تفككنا بهذا الشكل لم يكن مبررا. كنا نعرف بان مستوى المنتخب الانكليزي سيكون جيدا والاهداف الاربعة التي سجلوها لم تكن نتيجة مجهود افضل من مجهودنا».
ماركو ريمر «لاعب منتخب المانيا»: «النتيجة النهائية محزنة بعدما تقدمنا 1 صفر مطلع المباراة وظننا انه بامكاننا مهاجمة الانكليزي والفوز عليهم غير ان هجومنا لم يكن منظما ونجحوا في هز شباكنا بالرغم من وجود 3 لاعبين في خط الدفاع في بعض الاحيان».
كارل هاينز رومينيغيه «لاعب المنتخب السابق ونائب نادي بايرن ميونيخ«:«لم اشهد في حياتي خسارة مدهشة كهذه. انها واترلو جديدة بالنسبة لنا».
غيرهارد ماير فورفيلدر («رئيس الاتحاد الالماني»: «اللاعب الالماني الوحيد الذي قاتل في المباراة هو كارستن يانكر. لم يكن هناك اي دعم من خط الوسط والدفاع كان مخيفا حقا. لقد خسرنا امام منتخب رائع والنتيجة كانت حسمت بعدالهدف الثالث للانكليز وبعد ذلك كانت كل هجمة مرتدة يمكن ان تؤدي الى هدف».
لينارت يوهانسون «رئيس الاتحاد الاوروبي»: «لعبت انكلترا جيدا خصوصا اوين وبيكهام ولكن لا يمكننا اعتبار الكرة الالمانية سيئة. انا متأكد ان المانيا ستبلغ كأس العالم».

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved