أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مساء اليوم في جدة والخرج
ضيفا الممتاز في مواجهتين أمام الأهلي والهلال
* * كتب خالد المشاري:
تستكمل مسا ء اليوم الإثنين مباريات الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وذلك من خلال اللقاءين اللذين سيجمعان الأهلي والطائي بجدة والشعلة والهلال بالخرج.
الأهلي والطائي
بعد ابتعاد عن المواجهات الممتازة دام موسماً واحداً فقط يعود الطائي اليوم ويبدأ رحلته الممتازة حيث سيحل فارس الشمال ضيفاً على شقيقه الأهلي بطل كأس دورة الصداقة الدولية.. ولا شك أن الفريق الأهلاوي يظل هو الأفضل والأقوى فنياً نظراً لامتلاكه عدداً هائلاً من عناصر الخبرة المدعومة بحيوية الشباب الموهوبين ولقاء اليوم هو الأول لكلا الفريقين في هذه المسابقة وهما حريصان كل الحرص على التألق منذ البداية لتزعم صدارة هذه المجموعة القوية والتي تضم إلى جانبهما فريق الشباب.
أما بالنسبة لفريق الطائي العائد هذا الموسم للدوري الممتاز فلا شك انه سيؤكد جدارته بالعودة للممتاز من خلال تقديم العرض القوي الذي يشفع له بالتصدي للقوة الأهلاوية ومحاولة إعادة مواقفه الإيجابية أمامه وخطف الفوز منه.. وهذا لن يكون صعباً على فارس الشمال الذي استطاع أن يرتب أوراقه ويرمم صفوفه بالعديد من المواهب الشابة.. عموماً يبقى اللقاء قوياً بين فريقين يتطلعان إلى صدارة هذه المجموعة.
الشعلة والهلال
وفي الخرج سيحل الهلال ضيفا ً على الشعلة في لقاء يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير نظراً لشعبية الهلال الكبيرة هناك.. وهذا اللقاء هو الأول للهلال والثاني للشعلة الذي كسب لقاءه الأول أمام الاتفاق مستوى ونتيجة وقياساً بما قدمه الفريق في لقائه الماضي والتألق الواضح الذي كان عليه معظم أفراده فإنه سيبقى مؤهلاً لفرض حضوره اليوم ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل وسيبذل أفراده جهوداً كبيرة من أجل محاولة استغلال نقص ضيفه وخطف الفوز من أمامه.
أما بالنسبة للهلال فالمباريات الودية التي خاضها كشفت سوء استعداده فالفريق يفتقد لخدمات فريق بأكمله وهذا ما أخفى هويته ولكن سيبذل مدربه آرثر جهوداً كبيرة من أجل تجهيز فريق منسجم يستطيع من خلاله المنافسة على لقب هذه البطولة.. وبغض النظر عن النتائج فالهلاليون يطالبون مدربهم ببناء فريق متكامل خلال أولى بطولات الموسم تحسباً لأي طارئ في المشاركات القادمة والتي هي في غاية الأهمية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved