أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th September,2001 العدد:10568الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,جمادى الآخرة 1422

الاولــى

في استفزاز جديد لمشاعر المسلمين
شركة إسرائيلية فنية تخلط الموسيقى الصاخبة بالقرآن الكريم
* القدس المحتلة واس :
استنكرت (جمعية الميزان الفلسطينية لحقوق الإنسان ) داخل الخط الأخضرالعمل المشين الذي قامت به شركة إسرائيلية تعمل على إنتاج أقراص ليزرية مدمجة بسبب إنتاجها قرصا يتضمن اهانة بحق آيات كتاب الله عز وجل .
وقالت الجمعية في بيان لها أمس: انها تدرس حاليا تقديم شكوى مدنية وجنائية ضد الشركة الإسرائيلية ردا على ذلك العمل المشين الذي يعد مساسا بحق الله جلت قدرته وبالإسلام والمسلمين.
وأوضحت جمعية الميزان في هذا الصدد ان القرص الذي انتجته الشركه اليهودية يحتوي على مجموعة من الأغاني ذات أنواع شتى من الموسيقى الصاخبة تتضمن آيات قرآنية بصوت مجموعة من المقرئين المعروفين .
وأشارت الى ان معدي القرص قاتلهم الله اتبعوا أسلوبا رخيصا في ملاءمة الآيات القرآنية للموسيقى بحيث تتكرر كلمات من كتاب الله عز وجل أكثر من مرة على غرار المواويل المعروفة ب «يا ليل يا عين » وما شابه ذلك.
كما يتضمن القرص مقاطع من أناشيد وأدعية وابتهالات دينية إسلامية مع قيام أحد المنتجين من معدي القرص لعنه الله عليه بترديد كلمة «لا اله إلا الله» بلكنة أجنبية مع الموسيقى ثم يليها الأذان.
ولم يكتف أعداء الله بذلك بل ضمنوا القرص أيضا مزيجا من آيات قرآنية وابتهالات إسلامية مع ترانيم مسيحية ويهودية وهندوسية وغيرها القصد منها جميعا تشويه صورة الدين الإسلامي الحنيف والإساءة له.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved