أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th September,2001 العدد:10568الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

وزير الشؤون الإسلامية استقبل وزير الأوقاف الأردني
* الرياض - الجزيرة:
استقبل معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح آل الشيخ في مكتبه بمقر الوزارة بجدة امس معالي وزير الاوقاف والمقدسات الاسلامية في المملكة الاردنية الهاشمية الدكتور احمد هليل الذي يزور المملكة حالياً.
وجرى خلال اللقاء بحث التعاون بين الوزارتين والتنسيق بينهما فيما يخدم العمل الاسلامي في مجالاته المختلفة وخاصة في مجال الدعوة الى الله.
وبعد اللقاء اعرب وزير الاوقاف الاردني عن امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لرعايته الدائمة والمستمرة للاقليات والجاليات المسلمة في مختلف دول العالم والمتمثلة في بناء المساجد والمراكز الاسلامية في بلدان الاقليات، واقامة الدورات، والمنتديات، والملتقيات العلمية والثقافية التي تسهم في حل بعض المشكلات التي تواجه ابناء الامة الاسلامية هناك.
واشار الدكتور احمد هليل الى ان ملتقى خادم الحرمين الشريفين الاسلامي الثقافي الخامس الذي سيعقد يوم المقبل القادم في عاصمة الدنمارك كوبناهجن الذي تنظمه وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد، هو ثمرة يانعة من الثمار العديدة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للجاليات والاقليات المسلمة في ارجاء المعمورة متمنياً التوفيق للمشاركين في الملتقى والنجاح لمداولاته، وسائلاً الله ان يخرج الملتقى بنتائج ايجابية وتوصيات مهمة تصب في مصلحة المسلمين خاصة في بلدان الاقليات، وتعود بالمنفعة والمصلحة على الاسلام والمسلمين.
واشاد معالي الوزير الاردني بالدعم الذي يجده المجلس التنفيذي لوزراء الاوقاف والشؤون الاسلامية من لدن قيادة المملكة مشيراً الى ان احتضان المملكة للمجلس ورعايتها الدائمة والمتواصلة للاعمال الاسلامية بكل حكمة واقتدار اضمن له اكبر الاثر ولله الحمد في سير اعمال المجلس وخدمة اهداف الامة وتحقيق الخير للاسلام والمسلمين.
وانهى معالي الوزير الدكتور احمد هليل تصريحه مكرراً شكره لمعالي الوزير آل الشيخ على هذا اللقاء، ومنوهاً بجهود وزارة الشؤون الاسلامية بتوجيه ومتابعة من معاليه لخدمة كل عمل وجهد فيه منفعة للاسلام والمسلمين في داخل المملكة وخارجها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved