أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th September,2001 العدد:10568الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

استعداداً للسفر إلى بانكوك الأسبوع القادم
منتخبنا يستأنف تدريباته في الدمام اليوم
* * كتب - نبيل العبودي:
يستأنف اليوم الثلاثاء صقورنا الخضر استعداداتهم ومعسكرهم الإعدادي لاستكمال مشوارهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 في كوريا واليابان معاً. وذلك بمدينة الدمام وعلى استاد الأمير محمد بن فهد.
ويأتي ذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن ناصر الجوهر اجازة لمدة ثلاثة أيام عقب نهاية لقاء منتخبنا أمام العراق والذي انتهى لمصلحة المنتخب السعودي بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب عبيد الدوسري.
وتأتي هذه المرحلة الجديدة لإعداد المنتخب لما تبقى من مباريات ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال العالمي بصورة مغايرة عن المرحلة الماضية كونها تأتي في ظل الصحوة لمنتخبنا وعودته مجدداً للمنافسة بعد أن كان قد خسر لقاءه أمام المنتخب الايراني مما كان له تأثيره على منتخبنا إلا أن الفوز الأخير على المنتخب العراقي جاء لإعادة الأمل من جديد لمنتخبنا لدخول المنافسة على البطاقة الأولى لهذه المجموعة والتي تؤهل صاحبها مباشرة إلى النهائيات العالمية.
كما أن هذه المرحلة تأتي وسط ظروف وعوامل مختلفة لمنتخبنا الوطني الذي استطاع أن يغير من صورته خلال المباراة الثالثة له في هذه التصفيات بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي استطاع أن يكسب ثلاث نقاط من أول لقاء يقود فيه المنتخب خلفاً لليوغسلافي سلوبدان سانتراش «المقال».
ولا يزال مدربنا الوطني الكابتن ناصر الجوهر يواصل جهوده لاعادة المنتخب السعودي إلى مكانته وهي زعامته للكرة الآسيوية وذلك بعد أن ضم وجوهاً جديدة لقائمة المنتخب والتي كان أبرزها عودة سعد الدوسري لتشكيلة المنتخب في لقاء العراق بل وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وكانت تلك بداية لتحسين الصورة للفريق الأخضر.
عودة الدعيع والشلهوب
عودة منتخبنا الوطني لاستئناف تدريباته ومعسكره لما تبقى له من مباريات في مشواره نحو التأهل لنهائيات كأس العالم ستصحبها عودة لبعض نجومه الذين أبعدتهم الاصابة عن المباريات الثلاث الماضية.. حيث سينضم إلى المعسكر كلٌّ من حارس المرمى أسد آسيا الغائب محمد الدعيع ونجم الوسط اللاعب محمد الشلهوب اللذين شفيا ولله الحمد من الاصابة التي تعرضا لها خلال فترة الإعداد الأولية.
وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت انضمام المدافع الأهلاوي أسامة برناوي الظهير الأيسر للاعبي المنتخب في لقائهم أمام العراق كبديل لحسين عبدالغني نظراً لايقاف صالح الصقري بعد طرده غير المستحق أمام ايران.
إلا أن الجوهر الذي ضمه اعاده بعد عودة الصقري إلى اللعب من جديد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved