أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

افتتاح معرض الكتاب الطبي بجامعة أم القرى
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
افتتح مدير جامعة أم القرى المكلف الدكتور ناصر عبد الله الصالح معرض الكتاب الطبي الأول الذي تنظمه كلية الطب والعلوم الطبية بالجامعة بالتعاون والتنسيق مع عمادة شؤون المكتبات وذلك بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بالعابدية حيث قام مدير الجامعة المكلف بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض الذي يشارك فيه أكثر من ست دور ومركز للنشر بآلاف من الكتب الطبية القيمة.
وعقب الافتتاح أوضح مدير الجامعة المكلف أن المعرض سيستمر لمدة عشرة أيام على فترتين صباحية من الساعة التاسعة حتى الثانية عشرة ظهرا ومسائية من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء. كما خصص يوم الخميس للعائلات فقط.
وبين الدكتور الصالح أن المعرض سيقدم خصومات بنسبة 20% على الكتب الحديثة وبنسبة 50% على الكتب السابقة طيلة أيام المعرض إضافة الى العديد من الهدايا المتنوعة وقال إنه صاحب افتتاح المعرض إقامة عدد من البرامج والدورات العلمية منها محاضرة بعنوان آيات الله في خلق الإنسان ألقاها أمين عام هيئة الإعجاز العلمي الدكتور حسن عبد القادر باحفظ اللّه.. إضافة الى عقد دورة في إدارة الكوارث وأخرى في تطوير الذات ومنح جميع المشاركين في هذه الدورات شهادة معتمدة من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved