أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

فواصل
** توجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفع الايقاف عن لاعبي الهلال يوسف الثنيان والكاتو يجب ان يتبعه تحرك هلالي قوي ومؤثر على كافة الاصعدة داخل الاتحاد الاسيوي لجعل هذه التوصية والتوجيه واقعاً ملموساً.
** خسارة الشباب للسوبر الآسيوي ثم خروجه من بطولة الاندية العربية بحاجة الى وقفة مصارحة وحساب دقيقه داخل البيت الشبابي حول الاتجاه الذي يسير فيه الفريق الابيض الذي يبدو انه خاطئ تماماً!
** لهجة الوعيد والتهديد حول «القضية» اختفت واصبحت اللهجة هادئة ويبدو انها في طريقها لأن تصبح صامتة بعد الاحساس بالفشل وقرب الخسارة!
** اذا صحّت الاخبار بأن مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح قد رفض تماما طلب الجهاز الفني باعادة الحارس صالح السلومي لتمثيل الفريق فإن ذلك يعتبر موقفاً قوياً وايجابياً يحسب تماماً للمصيبيح.. فالنظرة يجب ان تكون للأمام وللمستقبل وليس للماضي والوراء.
** لم تشهد احوال المنتخب فوضى اعلامية مثلما تشهده حالياً والغريب ان ذلك تزامن مع استحداث وظيفة داخل جهاز المنتخب بمسمى منسق اعلامي!
** من سوء الاهلي ان اقامة دورة الصداقة الدولية وفوزه بكأسها جاء في وقت غير مناسب فالإعلام والجماهير وكل الانظار متجهة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved