أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

اتحاد الكرة المصري يعتذر عن كأس العرب بالكويت
مصر تطلب استضافة كأس إفريقيا عام 2006م
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية المقرر اقامتها بالكويت العام المقبل جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدهشوري حرب رئيس الاتحاد مساء أمس الأول.
وقرر اتحاد الكرة المصري مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن استضافة نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2006م والتي ستكون مؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2006م بالمانيا. واختار هاني أبو ريدة أمين الصندوق وعضوي المجلس هشام عزمي وطلعت فواز لتمثيل الاتحاد المصري في اجتماع الجمعية العمومية للا تحاد الافريقي بمالي 17 يناير المقبل.
كما وافق اتحاد الكرة ايضا على تعديل لائحة العقوبات بالنسبة للسب المتبادل بين الجماهير وكذلك التحقيق مع علاء نبيل المدرب المساعد لمنتخب مصر لما بدر منه تجاه أحمد شوبير وهشام عزمي عضوي المجلس.
واعتمد مجلس إدارة الاتحاد جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري الذي سينطلق يوم 21 سبتمبر الجاري وينتهي في 24 مايو، ويلتقي فيه الأهلي مع الزمالك في الدور الأول في الأسبوع التاسع يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر ويلتقيان في الاسبوع الحادي والعشرين من الدور الثاني يوم 19 ابريل واعتمد مشاركة الزمالك وغزل المحلة في مباراة كأس السوبر المصرية يوم 14 سبتمبر المقبل بعد اعتذار الأهلي وتوقيع عقوبات في الموسم المقبل على الفريق المعتذر مهما كانت الأسباب.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved