أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th September,2001 العدد:10569الطبعةالاولـي الاربعاء 17 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

عودة ميمي عبدالرازق لقيادة قدم العروبة
* الجوف حمد العريض:
يصل لمنطقة الجوف نهاية الأسبوع الحالي ممرن فريق العروبة الأول لكرة القدم د. ميمي عبدالرازق لمواصلة الاشراف على الفريق المشارك في دوري أندية الدرجة الأولى بعد أن غادر المنطقة لظروف طارئة قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد بأيام وبعد أن أشرف على مرحلة إعداد الفريق الأولى.
هذا وسوف يصل برفقة الكابتن ميمي مساعده الأول وعضو الجهاز الفني المشرف على الفريق الكابتن اشرف فكري ولاعب الفريق المحترف الثاني ياسر عبدالواحد الذي أنهى معه الكابتن ميمي التعاقد بعد أن فوض بهذا من قبل الإدارة العرباوية.
يذكر أن الكابتن ميمي عبدالرازق والذي يحمل شهادة الدكتوراه في كرة القدم سبق وان حضر لمنطقة الجوف في الفترة السابقة أشرف خلالها على بداية تمارين الفريق الاستعدادية لخوض منافسات هذا الموسم والذي بدأ مؤخراً بأولى هذه المنافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد «كأس الاتحاد» وغادر المنطقة لظروف طارئة حيث قاد الفريق في هذه الفترة مساعد المدرب الثاني المدرب الوطني محمد النجدي حيث تولى قيادة الفريق في اللقاءين الأولين بهذه المسابقة خسر الأول أمام التعاون بنتيجة «3 / صفر» وتعادل في الثاني أمام الرائد «3/3» وكلا اللقاءين أقيما على الاستاذ الرئيسي لكرة القدم بمقر نادي العروبة بسكاكا.
تجدر الاشارة إلى أن الكابتن ميمي سوف يبدأ الاشراف على تمارين الفريب اعتباراً من تمرين يوم السبت القادم وعقب عودة الفريق من لقاء الحمادة بالغاط ضمن مباريات الأسبوع الثالث من هذه المسابقة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved