أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th September,2001 العدد:10570الطبعةالاولـي الخميس 18 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

مشرفو أجنحة معرض «كن داعياً» يؤكدون أهمية المعرض وإقبال الزوار
* الرياض - الجزيرة:
أجمع عدد من مشرفي الأجنحة المشاركة في المعرض الثاني لوسائل الدعوة إلى الله الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد حالياً في مركز جدة الدولي للمعارض على أن الإقبال على المعرض ممتاز وأبدوا اعجابهم بما يحظى به المعرض من إقبال جماهيري حاشد للاطلاع على محتوياته من أجنحة المشاركين والرغبة الكبيرة في الحصول على الإصدارات من مقروءة ومسموعة ومرئية التي توزعها الجهات المشاركة لزوار المعرض.
في البداية، وصف مدير إدارة البرامج الدعوية المشرف على جناح الندوة العالمية للشباب الإسلامي الشيخ أحمد جلبو المعرض الثاني لوسائل الدعوة إلى الله بأنه إسلامي رائع لا مثيل له في العالم الإسلامي والعربي.
من جانبه أوضح المشرف على جناح المكتب التعاوني لدعوة الجاليات بحي السلامة بجدة المهندس محمد أحمد غلام حبيب أن الجناح يشتمل ركنين مهمين الأول ركن الإنترنت الذي ينقسم بدوره إلى قسمين هما قسم تطبيقي وهو محاولة منا لتفعيل دور الإنترنت للدعوة إلى الله، من تعريف ببعض المواقع النافعة مثل موقعي الشيخ ابن باز وابن عثيمين يرحمهما الله، وأيضاً استخدام البرنامج المشهور على الإنترنت المسمى (البال توك)، وذلك لنقل المحاضرات التي تقام في المعرض على الهواء عالمياً عبر الإنترنت.
من ناحيته وصف المشرف على جناح الرئاسة العامة لرعاية الشباب - إدارة الأندية الأدبية عبدالله بن أحمد باقادر الإقبال على المعرض بأنه ممتاز وكثيف معرباً عن تطلعه إلى المزيد من أجل النهوض بشعار المعرض.
ومن جهته أبان المشرف على جناح هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمعرض أن جناح الهيئة يضم مجموعة من اللوحات التي توضح أهداف الهيئة والرسالة التي تقدمها للمجتمع في الدعوة إلى الحفاظ على أصول الإسلام.
ومن ناحية أخرى وصف المشرف على جناح هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الإقبال على المعرض بأنه جيد، وقال: نسعى من خلال المعرض إلى بيان الدور العظيم الذي تقوم به الهيئة في الدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر داخل هذه البلاد المباركة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved