أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th September,2001 العدد:10570الطبعةالاولـي الخميس 18 ,جمادى الآخرة 1422

الاخيــرة

توفي في الصحراء كما نشرت«الجزيرة» والمعارف تصر على حياته
للمرة (الثانية) حركة نقل المعلمين تشمل معلماً متوفي !
وزير المعارف شارك في العزاء والحركة تنقله لمدرسة معاذ بن جبل
* حائل عبدالعزيز العيادة:
أصدرت وزارة المعارف حركة المعلمين الخارجية هذا العام وشملت اسماء المعلمين الذين نقلوا الى منطقة حائل الا ان المفاجأة كانت بوجود اسم معلم متوفى ورغم ان الخطأ وارد في ذلك الا ان العجيب الاصرار على تكرار الخطأ وذلك عندما ورد اسم المعلم المتوفى في بيان نقل المعلمين الوطنيين الصادر في 7/6/1422ه وقد سبق ان نشرت «الجزيرة» خبر وفاة المعلم في الصحراء اثناء ذهابه للعمل واتصلت العلاقات العامة بادارة التعليم بالجزيرة تستفسر عن عنوان اهل المعلم لرغبة معالي الوزير مشاركة اهل الفقيد بالعزاء.
وكان ذلك اثناء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي المنصرم. وورود اسم المعلم المتوفى في قائمتين من قوائم نقل المعلمين الصادرتين من وزارة المعارف وادارة التعليم بحائل جعل الكثير من المعلمين يتوجهون لمكتب «الجزيرة» بحائل مشيرين الى ان هذا الخطأ يؤكد ان هناك خللاً في عمليات نقل المعلمين وعدم دقة!!
الجدير بالذكر ان المعلم كان يعمل باحدى المدارس خارج المنطقة وتوفي عطشاً بالصحراء ثم تم نقله بالنقل الخارجي من قبل الوزارة بعد وفاته ثم شملته حركة نقل المعلمين بحائل وعين بمدرسة معاذ بن جبل وفي كل مرة يظهر اسمه تزداد دعوات زملائه بالرحمة والمغفرة وادارة التعليم والوزارة لاتزالان تتعاملان معه على انه حي يرزق!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved