أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th September,2001 العدد:10570الطبعةالاولـي الخميس 18 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

التعصب وخطورته على منتخبنا الوطني
ثمة أناس باتوا يشكلون خطراً داهماً على منتخبنا الوطني من خلال محاربتهم المستمرة للاعب الاخضر رغم انهم يدعون ان الدافع الحقيقي لهذا الهجوم المستمر هو مصلحة المنتخب.. غير ان الحقيقة تفرض نفسها من خلال اساليبهم الفاضحة واهدافهم المكشوفة - ان هذا الهجوم على نجوم الاخضر هو سبب تدني مستوى اللاعبين ولا يمكن ان نطالب اللاعبين بالاداء الممتع الراقي ونحن نسمح لهؤلاء الحاقدين بنشر خربشاتهم وسبهم وقذفهم في نجوم المنتخب عبر الصحف او من خلال الفضاء عبر الاتصالات التي تنبثق من خلالها رائحة التعصب الكريهة ان الواجب علينا محاربة هؤلاء فهم معروفون ولابد من التصدي لهم والتشهير بعقابهم طالما ان مصالحهم ومصالح انديتهم اهم من منتخب البلد ولا ادل على هذا الا ما قاله الامير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم حينما اكد بان هناك قناة فضائية تحارب الكرة السعودية من خلال اتصالات تأتي من هذا البلد للأسف وهنا مكمن الحسرة ولن ازيد...
* في الصميم *
* الملاحظ ان الهجوم يتركز على لاعب واحد فقط وكأنه المنتخب لوحده والكبير كبير يا سامي.
* اصبح من الضروري عودة الكابتن خميس العويران للمنتخب هذا لا يعني ان محاور الاخضر الموجودين دون المستوى لكن خميس العويران «غير».
* من منكم شاهد اسحاق كواكي وهو يجر ويسحب المدافع العملاق الذي هاجم مدرب المنتخب لعدم اختياره ووصف نفسه بانه افضل من دفاع المنتخب والمثل يقول مادح نفسه ينكشف امام النجمة.
* كاتب اخر هاجم دفاع الاخضر وطالب بضم الحارثي.. عاد المنتخب بحاجة الى من يجلي كل شاردة وواردة «آه يا حمزة».
* صعَّد الهلاليون قضيتهم مع المدرب بلاتشي الى أروقة الفيفا رغم انه لم يكن على الهلاليين سوى التوجه بالشكوى لمكتب العمل والعمال لاسترداد فلوسهم من هذا البلاتشي.
* جائزة المفتاحة تتواصل كل عام وفي المجال الرياضي تحديدا ها هي تسلم للكابتن «ماجد» بعد المصيبيح والزياني وسعد البشري وعبدالله ادريس والشعلة تهزم النصر في اولى تجاربه والسؤال لماذا الاصرار على اللعب مع الشعلة رغم معرفتهم السابقة بان هذا الفريق هو هلال الخرج.
فاز الهلال بالمركز 90 كافضل فريق في قارتي اسيا وافريقيا فيما جاء الاتحاد في المركز 195 بينما حل الاهلي في المركز 283 ولا وجود للعالمي في التصنيف.
* غاب الزعيم عن دورة الصداقة فغابت الجماهير عن الدورة.
* نبارك للاهلي هذا الفوز ونؤكد للجنة المنظمة ان حضور الزعيم في كل دورة مطلب لانه المتعة والاثارة الحقيقية لكل المناسبات.
* يقول الخبير الرياضي محمد رمضان ان الاتحاد راح في صفقة مرزوق كلام خبير ولازم يؤخذ بالاعتبار.
* ترى ماذا يريد سعيد العويران من سامي فهو لا يكاد يذكر الهلال او المنتخب الا وانتقد سامي او تجاهله مثلما حدث في الحوار الاخير حينما ذكر لاعبي الخبرة في المنتخب وتجاهل سامي ليس هذا فحسب بل ذكر ان آمال المنتخب معقودة على لاعب «بلاش اذكره» لان سعيد له تاريخ ما يحتاج نسوده.
* اذا قاد صالح النعيمة ادارة المنتخب فترقبوا الهجوم والانتقاد ويا حظ المدربين في وجود صالح.
حسن يحيى عسيري
أبها


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved