أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 6th September,2001 العدد:10570الطبعة الثـالثة الخميس 18 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

تشكيل «الشعلة» يواجه «الاتفاق» مساء اليوم
آرثر ترك الهلال فجأة وأوكل المهمة لمساعده راؤول
تأجيل وصول «أدميلسون» للمرة الثانية.. واللاعبون تسلموا مرتبات الشهر الماضي
* كتب طارق العبودي:
غاب البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي يوم أمس ولم يحضر لقيادة الحصة التدريبية الأخيرة التي أداها اللاعبون استعداداً لملاقاة الاتفاق مساء اليوم وترك المهمة لمساعده البرتغالي «راؤول أنطونيو» مما أثار استغراب الجماهير الهلالية التي تساءلت عن سر هذا الغياب المفاجئ الذي يحدث لأول مرة منذ بدء مهمته مع الفريق قبل 50 يوماً من الآن.
وقد أوضح مدير فريق الهلال فهد المصيبيح أن غياب آرثر جاء بعد ترتيبه المسبق مع الإدارة حيث قدم اعتذاره قبل وقت كاف لحرصه على استقبال عائلته التي وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بعد مغرب أمس.
من جانبه سار راؤول على نفس منهجية آرثر في قيادته لمران البارحة حيث فرض اقامة مناورة لكامل عناصر الفريق غير أنه اكتفى ب«20» دقيقة فقط وزع خلالها لاعبيه على مجموعتين عشوائيتين في ثلثي مساحة الملعب فقط.. قبل أن يخصص بقية الحصة التدريبية لتنفيذ الركلات الحرة من مواقع مختلفة خارج منطقة الجزاء.
وبعد نهاية المران عقد راؤول اجتماعاً قصيراً باللاعبين ال«11» الذين سيبدأ بهم المباراة وهم: حسن العتيبي، تركي الصويلح، فهد المفرج، عبدالله الشريدة، خالد الرشيد، وليد العمودي، خميس العويران، حسين المسعري، محمد القحطاني، حسين العلي، عبدالله الجمعان.
من جهة ثانية تسلم جميع لاعبي الفريق المحترفين والهواة مرتباتهم لشهر جمادى الأولى الماضي قبل أن يدخلوا المعسكر..
وقد تعرض المرتب الاحترافي للاعب الوسط تركي الشايع إلى حسم يومين «666» ريال عقاباً له نتيجة غيابه عن احدى الحصص التدريبية الصباحية التي كان يفرضها آرثر.. ويتسلم اللاعب مرتباً شهرياً مقداره 000. 10 ريال.
وفي شأن هلالي ذي صلة تأجل موعد وصول المهاجم البرازيلي غونزاليس أدميلسون للمرة الثانية بسبب عدم وجود حجوزات طيران مؤكدة.. ويسعى الهلاليون إلى الحصول على حجز مؤكد يضمن للاعبهم الوصول إلى الرياض بحر الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.
يذكر أن اللاعب كان مقرراً له أن يصل أمس الأول الثلاثاء عبر الخطوط السعودية لكنه لم يتمكن فأجل حضوره إلى أمس الأربعاء عبر احدى شركات الطيران العالمية لكنه لم يتمكن أيضاً (!!)

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved