أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th September,2001 العدد:10576الطبعةالاولـي الاربعاء 24 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

سفير فلسطين شكر سمو ولي العهد لتبرعه
لجنة لصرف مساعدة الطلبة الجامعيين الفلسطينيين المقدمة من الأمير عبدالله
* الرياض الجزيرة:
قدم سفير دولة فلسطين بالمملكة مصطفى هاشم الشيخ ديب عن عظيم شكره وجزيل امتنانه لصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على تبرعه السخي بمبلغ ستة ملايين دولار لدعم صمود الشعب الفلسطيني موزعة على النحو التالي:
1 مبلغ خمسة ملايين دولار لمساعدة الطلبة الجامعيين الفلسطينيين للالتحاق بالجامعات. وسيصرف المبلغ من خلال صندوق مساعدة طلبة الجامعات الفلسطينية الذي يدار من قبل مجلس ادارة برئاسة معالي الدكتور منذر صلاح وزير التعليم العالي بالسلطة الوطنية الفلسطينية وعضوية رؤساء خمس جامعات فلسطينية والبنك الاسلامي للتنمية.
2 مبلغ مليون دولار لتوسعة وتجهيز المرافق الطبية في حرم المسجد الأقصى المبارك من اجل مواجهة الاحتياجات المتنامية لتقديم خدمات الطوارىء والاسعافات الطبية للمصلين.
وان دل هذا التبرع فانما يدل على كرمه وأصالته العربية التي عرف بها سموه الكريم بالجود في ميادين الخير ومن الأصالة التي ورثها عن والده المغفور له باذن الله صاحب الجلالة الملك عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه ومن اخوته الذين سبقوه في دعم قضيتنا العادلة ومساندته لنضال أبناء شعبنا في تجاوز المحنة التي نمر بها هذه الأيام وفي الأوقات العصيبة من تدمير وهدم للبيوت وتجريف للمزارع وقتل للأبرياء من أبناء شعبنا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved