أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

جامعة الملك فهد تنفِّذ برنامجاً في اللغة الإنجليزية لمنسوبي حرس الحدود
* الدمام حسين بالحارث:
قال معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل إن رسالة الجامعة لا تقتصر على تخريج أجيال من الشباب في تخصصات الهندسة والعلوم والمتوافرة بالجامعة بل تتعدى ذلك إلى خدمة أبناء المجتمع وقطاعاته المختلفة من خلال البرامج التعليمية التدريبية المتخصصة.
جاء ذلك في الكلمة التي القاها معاليه في حفل تخريج الدفعة الرابعة من متدربي حرس الحدود من الضباط وصف الضباط الذين أمضوا عاماً كاملاً في دورة تدريبية مكثفة في اللغة الانجليزية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
وأشاد د. الدخيل في كلمته بدور قطاع حرس الحدود في سبيل خدمة الوطن الآمن وأهله وأثنى على الرقي بمستوى منسوبيه من خلال مد جسور التعاون مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
بعد ذلك القي المتدرب النقيب على أحمد هزازي كلمة نيابة عن زملائه المدربين بعد ذلك قام معالي مدير الجامعة بتسليم الشهادات للمتدربين.
وحضر الحفل وكيل الجامعة للشئون الأكاديمية د. خضير بن سعود الخضير وعميد الخدمات التعليمية د. محمد بن صالح الملحم ووكيل عمادة الخدمات التعليمية لبرامج التعليم المستمر د. حسن بن مساعد الأحمدي ووكيل عمادة الخدمات التعليمية لبرامج الدبلوم د. أمين عبدالرحمن مغربي.
كما حضر الحفل مدير الإدارة العامة للتدريب بحرس الحدود العميد الركن سعد بن منير الجعيد ومدير إدارة التدريب بحرس الحدود في المنطقة الشرقية العقيد عبدالله بن يحيى الزهراني.
وبلغ عدد خريجي الدورة 35 متدرباً من ضباط وصف ضباط وهم: محمد بن فهد الجناع، علي بن محمد طوهري، عمر بن حامد الغامدي، إسماعيل إبراهيم الدوسري، علي محمد السهلي الحربي، سعد عبدالله العيسى، رياض بن علي القرني، محمد بن عودة الرفاعي الجهني، عيسى راشد حسن الزهراني، فهد معتق الثقفي، علي أحمد عطيه الغامدي، عبدالله بن محمد الزبيدي، فؤاد عابد الصبحي، ياسر عيد الجدعاني، ماجد سليمان الأحمدي، سعود سعود عوض القحطاني ، محمد فهد مسفر القحطاني، علي حجاج فيصل السهبان، عبدالمنعم عبدالله العبدالقادر، مفلح مرزوق عبدالله المطيري، نايف مجاهد قالط الرويلي، خالد عائض مطلق الجعيد، ذعار علي ذعار العتيبي، علي أحمد علي هزازي، جمال بخيت حمود الزهراني، سعود نافل عبدالله السبيعي، حاتم نواف نفاع الحربي، عبدالله سعيد الشهراني ، عبدالرحمن محمد زامل الريس، مشعل جابر زوير السلمي، تركي حماد عايض الشدادي، سالم هندي محمد الفهري، محمد سالم محمد القرني، ناصر سعيد دليم القحطاني، ثامر بن خلف مرزوق الشمري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved