أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

برامج جديدة تبدأ مع الدورة القادمة في إذاعة الرياض
*أبها أمل القحطاني:
أنهت إذاعة المملكة العربية السعودية، في الرياض جميع الاستعدادات النهائية لبرامج الدورة الاذاعية الثانية لعام 1422ه والتي ستبدأ مع بداية شهر رجب القادم، وتتضمن الدورة مجموعة من البرامج الجديدة التي تحرص الاذاعة دائماً على ارضاء اذواق المستمعين به كما ستستمر بعض البرامج من الدورات السابقة.. مثل البرنامج الجماهيري أهلاً بالمستمعين.. وبرنامج السهرة :«أرجوحة قلب» الذي هو من إعداد وتقديم/بندر الدوخي.. وغيرها من البرامج الأخرى.. وعن أبرز البرامج الجديدة في الدورة الثانية لهذا العام.. برنامج «البيوت أسرار» من اعداد وتقديم / نوال بخش.. وفكرة البرنامج جولة اذاعية أسبوعية داخل أحد البيوت للتعرف من خلال استضافة أحد أفراد الأسرة على كافة التفاصيل المتعلقة بجوانب الأسرة مثل أسلوب التربية وطريقة التعامل مع الأولاد ومواعيد الأكل وأنواعه المفضلة والعلاقات مع أفراد العائلة.
والهدف هو إبراز أهمية تماسك الأسرة وفك رموز الأسرار والعلاقات التي تؤدي إلى التنافر نتيجة الغموض. مع التركيز على قضايا الاحداث نتيجة الادمان من خلال التعاون مع ادارة مكافحة المخدرات ومستشفى الأمل ودور الأحداث لمكافحة هذه الآفة الخطيرة التي تقوض كيان الأسرة. ويذاع هذا البرنامج يوم الأربعاء الساعة الواحدة ظهراً.. وهو من إخراج حمد الرشيدان..
كذلك برنامج «في دائرة الضوء» وهو برنامج توثيقي يعنى بالسير الذاتية السياسية التي تستأثر بالاهتمام الاعلامي الدولي كالأسماء السياسية اللامعة والمنظمات والهيئات الدولية والصراعات السياسية بالاضافة إلى تسليط الضوء على المسائل التاريخية والجغرافية للدول التي تشهد متغيرات سياسية، والبرنامج في جوهره متابعة اسبوعية لأبرز ما حفل به الاسبوع من شخصيات ومنظمات ودول يتم تناول الشخصية بعيداً عن التحليل السياسي أو طرح الرأي، كما سيهتم البرنامج بمتابعة كل المناسبات الوطنية وتغطيتها.. ويذاع هذا البرنامج يوم الاربعاء الساعة التاسعة والربع مساءً.
وهو من إعداد ابراهيم النوفل وتقديم صالح العجرفي وهانية الخالدي.. واخراج عبدالكريم السيف.
وقد حرصت الاذاعة كعادتها في كل دورة جديدة على تقديم أفضل وامتع البرامج.. كما سيكون هناك العديد من البرامج الجديدة والمميزة التي ستكون مفاجأة من الاذاعة إلى للمستمعين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved