أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

القرية الالكترونية

البحرين ومؤتمر التجارة الإلكترونية
* المنامة ق.ن.أ :
تشارك جمعية سيدات الاعمال البحرينية في أعمال مؤتمر التجارة الالكترونية وتطبيقاتها في مجالات سيدات الاعمال الذي ينظمه منتدى سيدات الاعمال في مصر بالتعاون مع مجلس سيدات الاعمال العرب في شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر القادم.
وقالت أمين سر جمعية سيدات الاعمال البحرينية ورئيسة لجنة العلاقات العامة السيدة أحلام جناحي في تصريح لوكالة أنباء الخليج ان الجمعية ستشارك في المؤتمر بوفد يضم ثلاثين عضوة إلى جانب مجموعة من المنظمات الدولية العاملة في مجالات الحاسبات والانظمة الالكترونية الحديثة والتجارة الالكترونية وتطبيقاتها المختلفة.
وأشارت إلى ان برنامج المؤتمر الذي سيعقد برعاية الامين العام لجامعة الدول العربية السيد عمرو موسى يتضمن دورة تدريبية مكثفة تستغرق يومين وهي متخصصة في شؤون واستخدامات الكمبيوتر والتجارة الالكترونية بالاضافة إلى تضمنها حلقات دراسية و نقاشية مركزة لضمان إلمام المشاركات بكافة الموضوعات الرئيسية في هذا المجال.
كما يناقش اهمية التجارة الالكترونية وأدواتها وأشكالها ومستوياتها والدلائل العملية لها وفرص وعوائد استخداماتها بالاضافة إلى بحث موضوع المنظمات الدولية المهتمة بالتجارة الالكترونية ووسائل الدعم التي تقدمها للمنظمات الراغبة في تعميمها وكذلك نقاط التجارة الدولية والوضع الحالي للاستخدامات الالكترونية .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved