أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

متابعة

مختطفو إحدى الطائرات قتلوا مضيفات لإجبار الطيار على الخروج
* بوسطن (الولايات المتحدة) اف ب:
صرح مصدر نقلته صحيفة «بوسطن هيرالد» أمس الاربعاء ان الارهابيين على احدى الطائرات التي خطفت من بوسطن (ماساتشوستس - شرق) قتلوا مضيفات لإجبار الطيار على الخروج من مقصورة القيادة والسيطرة على الطائرة.
وقال المصدر: لقد شرعوا يقتلون المضيفات في مؤخرة الطائرة للإلهاء، وعندما خرج قائد الطائرة للمساعدة تمكنوا من الدخول إلى مقصورة القيادة.
وأوضحت الصحيفة ان الارهابيين لم يحملوا معهم أسلحة نارية بل خبأوا في حقائب يد ومستلزمات الحلاقة أسلحة تشبه السكاكين قبضاتها بلاستيكية ونصالها شفرات حلاقة.
وتعذر على المصدر ان يحدد ما إذا كانت هذه الامور حدثت على رحلة «اميركان ايرلاينز» (رحلة رقم 11) أو «يونايتد ايرلاينز» (رحلة رقم 175) اللتين أقلعتا من بوسطن باتجاه لوس انجلوس.
وتحطمت الطائرتان باصطدامهما ببرجي «وورلد ترايد سنتر» التوأمين في نيويورك بعد ساعة على اقلاعهما.
وأشار مصدر آخر إلى ان الناس كانوا يتصلون من الطائرة ليقولوا إنهم سيقتلون وقد طلبوا رقم 911 (رقم جهاز الطوارئ)، وأضاف المصدر طلبت احدى المضيفات زوجها لتودعه.
وقال شاهد آخر ان مضيفا على الرحلة رقم 11 اتصل بمرؤوسيه ليقول لهم ان اثنين من زملائه تعرضا للطعن وان الارهابيين دخلوا مقصورة القيادة كما تمكن من الابلاغ عن رقم مقعد أحد الخاطفين قبل تحطم الطائرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved