أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

شرطة جازان تستعد للحملة الأمنية
* جازان إبراهيم بكري:
تواصل شرطة منطقة جازان استعداداتها المكثفة للحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الثانية التي تنطلق غرة شهر شعبان تحت شعار «حتى لا تروح الروح».
وقامت الشرطة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والأهلية لتنفيذ الحملة وركزت على إعداد برامج تعمل على تنمية الحس الأمني وحفز الشعور بالمسؤولية لدى كافة أفراد المجتمع وتوطيد العلاقة ومد جسور الثقة بين رجل الأمن العام وأفراد المجتمع من خلال الثقة المتبادلة من أجل تعزيز الجهود وتكاتفها للوقاية من الجريمة والحد من الحوادث المرورية .
كما تم اعداد مجموعة من المطويات التي تحذر من السرعة في أثناء قيادة المركبات باعتبارها أحد المسببات الرئيسة للحوادث المرورية.
وتسعى الشرطة للتصدي لظاهرة تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية من خلال طباعة مجموعة من المطويات وتعليق عدد من اللوحات كتبت عليها عبارات ارشادية تحذر المواطنين والمقيمين من تعاطي المخدرات وربط الشعور الديني لدى المواطن والمقيم بمفهوم وغاية الدين من صيانة النفس وان مايحدث من جراء الحوادث المرورية الناتجة من السرعة الزائدة وتعاطي المخدرات أو المؤثرات العقلية لها تأثير مباشر على الفرد والمجتمع.
ووجهت شرطة منطقة جازان العديد من الشركات والمؤسسات والقطاعات الحكومية والأهلية لمشاركتها في انجاح هذه الحملة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved