أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

«الجزيرة» تنشر الأسماء
حرم نائب أمير تبوك تكرِّم المتفوقات بجائزة المنطقة
* تبوك فاطمة الحميد:
ترعى حرم نائب سمو أمير منطقة تبوك صاحبة السمو الأميرة نورة بنت فهد بن مشاري بن جلوي مساء اليوم الخميس بصالة النشاط الثقافي بقاعدة الملك فيصل الجوية بتبوك الحفل الذي سيقام بمناسبة تكريم المتفوقات في جائزة تبوك للتفوق العلمي للعام الدراسي 1420ه لمختلف المراحل الدراسية الذي يشمل الطالبات والمعلمات والإداريات والمشرفات التربويات.
وسيقام حفل خطابي بهذه المناسبة يبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة الجائزة تلقيها حصة القعير مديرة الإشراف التربوي فكلمة المثاليات تلقيها سناء العلاوي بعدها تقدم إحدى الطالبات قصيدة بعنوان بنت الجزيرة ثم كلمة الطالبات المتفوقات تلقيها الطالبة نجاح الخابور بعد ذلك تم سيتم تسليم الشهادات والجوائز للمتفوقات ويسر «الجزيرة» أن تنشر أسماءهن وهن.
ابتسام عبدالسلام العلاوي، فاطمة أحمد الزهراني، هلالة طلال البلوي، انتصار خلف البلوي، سارة الجهني، ثروت السيف، نوف العنزي، سناء عبدالرزاق العلاوي، وفاء الحميدي، مها البلوي، أحلام عثمان النزاوي، عزيزة مصطفى، هداية سالم أبو سالم ، خديجة عبيد الصبي، نوير فهد الرجاء.
نصرة مصلح الشوامين، صالحة أحمد العمراني، نجاح عقد الخابور، فاطمة مقعد السبيعي، شريف عبدالله القرني، إيمان عبدالحفيظ قارى.
فضة سليم القرعاني، مريم خضر العمراني، نورة سليم المرواني، فاطمة عودة الطويرش، رباب عرفة حماص، حنان حماد اليتماني، عائشة زايد العمراني، سارة مسلم الحويطي، مها عفنان البلوي، جيهان رجا الجهني، ليلى سليم العطوي، ندى محمد بديوي، ذهن محمد عسيري، نورة مشحي الحويطي، عبير مسلم العطوي صالحة يحيى الكعبي،
الطالبات الحاصلات على الجائزة للعام الدراسي 1418ه:
دلال عوض العنزي، معهد المعلمات الثانوي، فوزية مبروك الحبيشي، المعهد الثانوي المهني، ختمة علي زيدان، المعهد الثانوي الصحي، حليمة علي الشهري، معهد الأمل، منى سليم الحويطي، بدور حمود العنزي، زحل فيصل الغرير هديل حامد صرصارة، نوف أحمد المالكي، سناء عبدالله العتيبي، مرام الحبيشي، هالة محروسي الصبحي، رباب الشهراني، عبير ظافر الشهري، رنا العروي، وئام قاعود غبان، ابتهال أبو زبيب، روان الخضير، لبنى عبدالعزيز الحربي.
حصة الرشيدي، وشيلة القيسي، مريم العبدالله مريم أبو العطاء، نورة العرفي، هدى العطوي مريم المطيري، سعيدة الجعني، فاطمة الحويطي، داليا الحويطي، سالمة الشن، ضحية العمري. شوفه الفيفي، رندة محمد هزه، أسيل عبدالفتاح الريس، فوزية محمود القبلي.
فاطمة حمدان الحصيني.
المسؤولات والمكرمات ل«الجزيرة»: الجائزة وسام شرف وحافز لمزيد من التحصيل
وبهذه المناسبة تحدثت عدد من المسؤولات والمكرمات للجزيرة حيث قالت حصة القعير مديرة الاشراف التربوي بتعليم بنات تبوك من نعم الله علينا ان من علينا بحكام اهتموا بالعلم والعلماء وحرصوا على نشر العلم في كل شبر من هذه الأرض الطاهرة، كما اهتموا بتكريم النابغين والمتفوقين من مختلف علوم المعرفة ولا أدل على ذلك إلا جائزة تبوك للتفوق العلمي التي تعد تدعيما للحركة التعليمية في المنطقة.
من جانبها قالت المشرفة التربوية واحدى المكرمات مساء هذا اليوم سارة البلوي: ان التفوق حصاد العلم النافع وخير ثمن له تكريمه من أياد سخية تبذل بلا توقف وأنا كمكرمة يشرفني ان افتخر بهذا التكريم والسلام على سمو الأميرة نورة.
فيما قالت المكرمة ابتسام العلاوي ان هذا التكريم وسام شرف لكل من يحظى به ومواكب للتطور العلمي الذي أصبح سمة عصرنا هذا.
أما عائشة العمري فقالت إن هذه الجائزة قد أصبحت محط أنظار الطلبة والطالبات في كل عام وما ذلك إلا تشجيع من سموه للعلم وأهله. بارك الله في الجهود المخلصة.
أما المعلمة سارة الجهني والمعلمة ثروت السيف والمعلمة نوير خلف عبرن قائلات ان هذه الجائزة الأخيرة شاهد على اهتمام سموه بالمتميزين والمتميزات علميا وقياديا وتربويا. كما ان الجائزة اشعلت روح المنافسة الشريفة بين أبناء وبنات المنطقة.
كما قالت الطالبة شريفة عبدالله القرني حصلت على الجائزة ان للجائزة دوراً في ايجاد التنافس الشريف بين أبناء وبنات المنطقة وحافز لهم على المزيد من التحصيل الى أرقى المستويات، بينما أعربت الطالبة أمل الغرير عن شكرها لصاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك على ما يقدمه للعلم والمتعلمين.
فيما تحدثت الطالبة روان هشام قائلة: ان الشعور لا يوصف وسوف يظل تفوقي مستمرا ان شاء الله لأحقق رسالتي في هذه الحياة.
أما هدى العطوي من الصف الثاني متابعة والمكرمة هذه الليلة فقالت امتدت يد العطاء من حكومة خادم الحرمين الشريفين لتشمل جميع فئات المجتمع بما فيهم الذين فاتهم التعليم في مراحل حياتهم المبكرة.
يذكر ان جائزة تبوك للتفوق العلمي تعد رافداً للمكانة التي يحظى بها العلم والعلماء في هذا البلد انبثقت النهضة العلمية التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.
وهذه الجائزة التي كانت تعرف باسم جائزة الأمير فهد بن سلطان وأصبحت الآن وبتوجيهات سموه الكريم تعرف باسم جائزة تبوك للتفوق العلمي التي تقام كل عام ليكرم فيها الطلاب والطالبات في عرس ثقافي كبير يحضره كبار المسؤولين أصبح لبناتنا واخواتنا منسوبات التعليم والتكريم لهن في كل عام.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved