أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

ملحق المجمعة

الهيئة الإدارية ودورها البارز في إدارة كلية التربية بمحافظة المجمعة
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد:
مما لايخفي على الجميع ما للهيئة الإدارية من دور كبير وبارز في إدارة شئون الكلية بقيادة عميدة كلية التربية بمحافظة المجمعة الأستاذة/ شيخه عثمان النجران.
حيث تقوم الإدارة بالتنسيق مع الجهات المعنية بكل ما يهم الطالبات ويعنى بشئونهن منذ أول طريقهن للتربية والتعليم وذلك بأول خطوة تخطوها الطالبة وهي القبول والتسجيل ثم الإشراف العام عليها بجميع مراحلها إلى آخر خطوة تخطوها وهي تخرجها وتهيئتها للتربية والتعليم.
كما تقوم الهيئة الإدارية بإدارة شئون الموظفات من سعوديات ومتعاقدات واستقبال المراجعات وتيسير أمورهن إلى غير ذلك من الأعباء الملقاة على كواهلن.
وفي هذه المناسبة الكريمة يسر الهيئة الإدارية أن ترحب بصاحبة السمو الملكي الأميرة/ ريم بنت الوليد بن طلال وصحبها الكرام لتشريفهن حفل تخرج طالبات كلية التربية بمحافظة المجمعة لعام 1418 1419 .142 1421ه وهذا إن دلّ على شيء فإنه يدل على تشجيعها للعلم ومشاركتها للطالبات فرحتهن مماله عظيم الأثر في نفوس الطالبات وأولياء أمورهن أيضاً كلمات الشكر والثناء نسطرها وعبارات مودة ومحبة نبعثها لعميدة كلية التربية بمحافظة المجمعة. على تخريجها طالباتها اللاتي يعتبرن ثمرة من ثمرات جهدها المتواصل والمبذول طوال مسيرتهن التربوية والتعليمية مما ساهم بإعداد هيئة تدريس بالكلية من المواطنات السعوديات من خريجات الكلية وغيرها وذلك تحت إشراف الرئاسة العامة لتعليم البنات التي تبذل قصارى جهدها لتحقيق الكثير من الإنجازات العظيمة للرقي في مجال التربية والتعليم بل ليس في المدن فقط بل تعدى ذلك إلى القرى والهجر.
وفي نهاية المطاف نهنئ أخواتنا الخريجات على ما تحقق لهن من نجاح وتقدم، وندعو الله أن يوفقهن لعمل الخير وأن يسدد خطاهن .. وليعلمن أن الشهادة التي حصلن عليها ليست غاية ولاهدفاً ولا منتهى وإنما هي مفتاح لينابيع العلم والمعرفة وبوابة لعطاء نافع ومبارك.
وها نحن نودعكن لتبدأن حياة جديدة بذلاً عطاءً وهذه المجالات أمامك ثمرة اينعت وحان وقت قطافها واضعة نصب عينيك الإخلاص في كل ما تقدمينه للإسلام والمسلمين وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved