أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في الجولة الخامسة وختام الدور الأول لكأس الفيصل
الرائد مرشح لإيقاف انتصارات القادسية!
*كتب ناصر الفهيد:
تدخل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لكرة القدم على مستوى اندية الدرجة الاولى مساء اليوم الجولة الخامسة من المسابقة وختام دورها الاول حيث ستقام ثلاث مباريات في بريدة والمجمعة وسيهات.. بينما اقيم اللقاء الرابع من هذه الجولة عصر أمس الاربعاء في المدينة بين احد والحزم اثر تقديمها بموافقة الناديين.
الرائد هل يوقف القادسية؟
في بريدة وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف فريق الرائد في أقوى مباريات الجولة ضيفه متصدر المجموعة والمرشح الاقوى للتأهل فريق القادسية.
الرائد لعب مباراتين فاز في واحدة وتعادل في الاخرى وله لقاء مؤجل امام التعاون.. اما القادسية فقد لعب ثلاث مباريات فاز فيها جميعها منها مباراتان خارج ارضه.. لقاء قوي يجمع بين فريقين من اعرق فرق المسابقة.. فالرائد من المرشحين وهو في المركز الثاني بأربع نقاط ويبحث بلا شك عن ايقاف مسلسل الانتصارات القدساوية وبالتالي تقليص الفارق النقطي الكبير الى نقطتين بدلا من خمس.. اما القادسية المتصدر فبلاشك انه يريد ان يلحق الرائد بالآخرين وبالتالي يحقق فوزه الرابع على التوالي، ورفع رصيده الى اثنتي عشرة نقطة ليضمن بشكل كبير الاقتراب من التأهل مبكراً الرائد قوي.. والقادسية اقوى والمباراة على ارض بريدة وامام جماهير الرائد.. فهل يوقف الرائد القادسية ويلحق فيها اول خسارة ام يواصل القادسية الانتصارات ويضم الرائد للاخرين؟!
الحمادة طامع في التعاون
في المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستضيف فريق الحمادة من الغاط ضيفه القادم من بريدة فريق التعاون في لقاء جماهيري وتنافسي، كلا الفريقين يملك ثلاث نقاط.. الحمادة لعب ثلاث مباريات خسر مباراتين وفاز في واحدة.. والتعاون لعب مباراتين فاز في الاولى وخسر الثانية وله لقاء مؤجل مع الرائد سيقام يوم الاحد ما بعد القادم السادس من شهر رجب القادم..
لقاء قد نقول عنه قوي.. فالحمادة فريق طموح ومنتعش بعد فوزه الاول على العروبة.. والتعاون فريق عريق تلقى في اخر مباراة الخسارة الاولى له ويبحث عن التعويض.
الحمادة يتطور مستواه من مباراة لاخرى ولذلك يبحث اليوم عن ان يكون التعاون هو الضحية له بعد العروبة بينما التعاون احد المرشحين للكأس وحامل اللقب الحالي يبحث عن تعويض خسارته من القادسية وتحقيق النقاط الثلاث للمنافسة على التأهل.
لقاء قوي وجماهيري ومثير على أرض المجمعة..
وهل يحقق الحمادة فوزه الثاني في المسابقة ام يعيده التعاون لدوامة الهزائم؟
الخليج والتعويض في سدوس
في سيهات وعلى ملعبه يستضيف فريق الخليج ضيفه القادم من الوسطى فريق سدوس. الخليج خسر لقاءه في الجولة السابقة من الحزم بهدفين وتعثر في محطة الرس ويبحث اليوم عن التعويض.. اما سدوس فقد حقق فوزه الأول في المسابقة على حساب ابها بثلاثة اهداف مقابل هدفين واستعاد قليلاً من عافيته. من هذا اللقاء سينطلق نحو المقدمة والمنافسة على التأهل.. فهل يعوض الخليج وينطلق..ام يواصل سدوس الانتصارات ويدخل بقوة للمنافسة؟!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved