أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في خليجي 8 لشباب السلة
منتخبنا أمام قطر في لقاء حسم البطولة
ثلاث بطولات للأخضر ومثلها للعنَّابي فلمن الرابعة؟
* كتب علي الأحمدي:
تشهد بطولة منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي على مستوى الشباب في كرة السلة والمقامة حاليا في دولة الكويت اهم وابرز لقاءاتها بالتقاء المنتخبين المتصدرين للترتيب «السعودية وقطر» عند الساعة الرابعة من عصر اليوم.
منتخبنا الوطني يحتل الصدارة بست نقاط جمعها من الفوز على الكويت 52/51 وعلى الامارات 84/46 وعلى عمان 83/43 ويملك المنتخب القطري الشقيق نفس الرصيد من النقاط بفوزه على عمان 85/48 وعلى البحرين 89/70 وعلى الامارات 76/60.
سبق لمنتخبنا ان فاز بثلاث بطولات الاولى والثانية والرابعة وايضا تملك قطر في السجل الذهبي لهذه البطولة ثلاثة انجازات بالفوز بالبطولات الخامسة والسادسة والسابعة.
لقاء اليوم بين منتخبنا ومنتخب قطر سوف يحسم البطولة بشكل كبير تجاه الفائز خاصة اذا ما كان الفوز حليف منتخبنا لسهولة مباراته الاخيرة يوم غد مع البحرين.
يظل التوقع صعبا لمباراة اليوم فالكفة الفنية متساوية بين المنتخبين ويبقى الامل كبيرا في ان يواصل شبابنا تفوقهم وهم قادرون باذن الله على ذلك لاسيما وان الامور تم تهيئتها لهم بشكل كبير يضاف اليها امكانياتهم الفنية الرائعة الممزوجة بحب الوطن.
لقاءان آخران في البطولة:
في اليوم ما قبل الاخير لانتهاء البطولة تقام كذلك مباراتان ففي السادسة مساء يلتقي البحرين وعمان ولا مجال لاحدهما في بلوغ المنافسة وعند الثامنة مساء يلتقي منتخبا الامارات والكويت وهنا الفرصة لمنتخب الكويت فقط من خلال تشكيله لمثلث مع السعودية وقطر وذلك في حالة خسارة منتخبنا لا سمح الله من قطر وفوزه اليوم على الامارات وغدا على قطر ليكون الفيصل لنقاط التسجيل.
اجتماع للجنة التنظيمية:
تعقد اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لكرة السلة اجتماعا ثانيا لها اليوم تناقش فيه عدداً من الاعمال من بينها اقفال الحساب الختامي للميزانية ودراسة الميزانية الجديدة وتثبيت برامج الانشطة .
ومن بينها اقامة بطولة المنتخبات للكبار في دبي واقامة بطولة الاندية في قطر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved