أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

لأول مرة في تاريخهما..
النصر يحل ضيفا على الحزم بالرس
احتفاء حزماوي كبير بالنصر وتكريم للأمير عبدالرحمن بن سعود
* تغطية: سليمان بن محمد العايد:
تتجه أنظار الجماهير الرياضية بمحافظة الرس بعد صلاة مغرب هذا اليوم الخميس صوب استاد نادي الحزم لمتابعة اللقاء الكروي الكبير الذي سيجمع فريقي الحزم احد اندية الدرجة الاولى وحصانها الأسود في الموسم الماضي وضيفه فريق النصر في مباراة ودية تجمعها لأول مرة في تاريخهما في الرس والتي يتوقع لها حضور جماهيري كبير.
ومن المتوقع مشاركة الفريق النصراوي بكامل نجومه المحترفين السعوديين والاجانب حيث سيعمد مدربا الفريقين بالمشاركة بجميع لاعبيهم وسيستغل مدرب النصر الاسباني هيكتور في منح الفرصة لمهاجمة الاورجواني كارلوس للوقوف على مستواه في اولى التجارب التي تخضع لها بعد تجاوزه الكشف الطبي الذي اجري له يوم الاحد الماضي .
ومن المنتظر ان يلعب النصر بتشكيلته الاساسية في الشوط الاول متى ما سارت الامور على ما يريد محبوه، والتي تضم ابرز نجوم الفريق مثل شريفي في حراسة المرمى والجنوبي والبيشي والجهوي، ماجد الدوسري صاحب العطاء السخي والوجه الجديد الشهراني والمهاجم الواعد علي يزيد.
فيما سيعمد مدرب الحزم اللعب بتشكيلته الاساسية التي شارك بها خلال اول مباراتين له في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد التي قدم خلالها الفريق مستوى مشرفا وبخاصة لقاءه الثاني امام الخليج الذي كسبه 2/صفر والتي يطمح الحزماويون من خلال المسابقة الوصول الى الادوار النهائية حيث سيمثل الفريق مساء هذا اليوم ناصر النصار في حراسة المرمى وهو مصدر ثقة جماهير ناديه بعد المستوى الرفيع الذي قدمه من خلال اللقاءين السابقين ومن المحتمل دخول عبدالله العنزي حارس الفريق في المواسم الماضية ضمن تشكيلة اليوم بالرغم من حضوره المتأخر اما في خط الظهر، خالد الغفيلي وعبده عسيري (منسقي النصر) ومن المحتمل مشاركة حسن جلفان احد افضل مدافعي دوري الدرجة الاولى الذي التحق مع الفريق مؤخراً.
اما في خط الوسط فيعتبر افضل خطوط الفريق بوجود السعيدان (محور) صاحب المجهود السخي وعيسى مختار اللاعب المتجدد كوسط ايسر والسبيعي كوسط ايمن وامامهم بدر الزيدي صاحب التسديدات كصانع لعب اما خط المقدمة فيتواجد ابوبكر عثمان الخطر واحد ابرز هدافي دوري الدرجة الاولى في الموسم الماضي وهداف كأس الامير فيصل بن فهد حاليا وبجواره عبدالرحمن الخليفة.
كما من المحتمل مشاركة الشقيقين طارق الروضان في حالة شفائه ورياض الروضان.
استعدادات كبيرة
عقدت ادارة نادي الحزم عدة اجتماعات للتنسيق لاستقبال البعثة النصراوية التي يرأسها سمو رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن سعود ويرافقه نجله الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود في حالة وصوله من رحلته الخارجية حيث تمخض الاجتماع عن تكوين عدة لجان يأتي ابرزها لجنة الاستقبال برئاسة رئيس النادي عبدالله الشارخ.
لجنة الملعب برئاسة نائب الرئيس عبدالله الصيخان، لجنة المنصة برئاسة النقيب خالد الغفيلي مشرف العلاقات العامة بالنادي وعضو المجلس، لجنة التذاكر برئاسة عضو المجلس صالح العساف، لجنة الاعلام برئاسة محمد الضويان امين عام النادي.
أكثر من خمسة آلاف تذكرة
تم طباعة اكثر من خمسة آلاف تذكرة في محاولة من مسؤولي النادي استيعاب الجماهير التي يتوقع ان تتدفق على الاستاد منذ وقت مبكر من مساء اليوم لمشاهدة المباراة الكبرى والتقاء الجماهير النصراوية بلاعبيها ومشاهدتهم لأول مرة بالرس.
تخصيص المنصة
قامت ادارة النادي بتخصيص المنصة الرئيسية للملعب بأصحاب الدعوات الرسمية حيث تم دعوة رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة ورؤساء اندية المنطقة واعضاء الشرف وتم طباعة مائة تذكرة للمنصة.
كتيب إعلامي
اعدت اللجنة الاعلامية برعاية مستشفى الزايد الاهلي بالرس كتيبا اعلاميا بهذه المناسبة يحكي عن رمز الكرة النصراوية الامير عبدالرحمن بن سعود ونبذة مختصرة عن نادي الحزم والنصر ونبذة عن تاريخ كابتن ومدرب الفريق الكروي الاول واحد ابرز لاعبي الرعيل الاول المرحوم باذن الله عبدالله بن عبدالعزيز الغفيلي.
سعر التذاكر
تم تحديد سعر التذاكر الخاصة بدخول المباراة 200 ريال للمنصة و30 ريالا للمدرجات بدرجتيها.
وصول النصر
ستصل بعثة الفريق النصراوي التي يرأسها رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن سعود الى محافظة الرس في تمام الساعة الخامسة عصرا قادمة من محافظة عنيزة بعد لقاء الفريق بمضيفه فريق النجمة ضمن مسابقة كأس الامير فيصل للاندية الممتازة، حيث سيتجهون مباشرة الى مقر نادي الحزم حيث سيكون في استقبالهم رئيس النادي واعضاء الشرف والادارة ورؤساء النادي السابقين وعدد من لاعبيه القدامى حيث سيتناول الضيوف المشروبات ومن ثم القيام بجولة على منشآت النادي.
التكريم
ستقوم ادارة النادي واعضاء شرفه قبيل بدء المباراة بتقديم عدة دروع لكل من رمز نادي النصر ورئيسه صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز ونجله الامير ممدوح بن عبدالرحمن نائب رئيس النادي وهداف النصر والمنتخب السعودي السابق ماجد عبدالله .
وكذلك نجما النصر والمنتخب السعودي السابقين يوسف خميس وصالح المطلق .
كما سيتم منح عساف العساف رئيس الحزم الاسبق والمشرف على الفريق الاول بنادي النصر درعاً مماثلاً وآخر لعبدالله الحربي لاعب الفريق الكروي السابق ورئيس النادي سابقا عبدالله سليمان الرشيد.
أشواط المباراة
سيبدأ شوط المباراة الاول الساعة السابعة بعد صلاة المغرب مباشرة اما الشوط الثاني فسيكون بعد صلاة العشاء وقد تم اختيار هذا التوقيت بعناية لكي يتمكن الحزماويون من اقامة حفل العشاء مبكرا وكذلك ملاءمة الجو لحضور الجماهير.
حفل العشاء
يعتزم رئيس نادي الحزم الاسبق والمشرف العام على الفريق الكروي الاول بنادي النصر الاستاذ عساف العساف اقامة حفل عشاء كبير في استراحته الواقعة شمال محافظة الرس وعلى ضفاف وادي الرمة وذلك على شرف البعثة النصراوية وكذلك اعضاء شرف الحزم وادارته ولاعبين وعدد كبير من محبيه.
نائب رئيس الحزم يرحب
رحب الاستاذ عبدالله الصيخان نائب رئيس مجلس ادارة نادي الحزم بأعضاء البعثة النصراوية التي يرأسها الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي قائلا:
انه لشرف عظيم لنا كحزماويين ان نلتقي بالاشقاء بنادي النصر على ارضنا بلقائنا بفريق النصر وديا متمنيا ان يكون لقاءه بالنصر الموسم القادم رسميا عقب صعود فريقه الكروي لمصاف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
النقيب الغفيلي
سعداء بلقاء النصر
ابدى عضو مجلس ادارة النادي والمشرف العام على العلاقات العامة بالنادي النقيب خالد عبدالله الغفيلي ترحيبه الحار بالاخوة بنادي النصر وانهم حلو ضيوفا بناديهم الثاني متمنيا طيب الاقامة لهم في ربوع الرس وان تسعد الجماهير النصراوية بلقاء فريقها ومشاهدته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved