أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

أكد أن عودته للملاعب بعد 75 يوماً
التمياط يشارك في احتفال جمعية الأطفال المعوقين
* الرياض عمر اللحيان:
شارك نجم منتخبنا الأول لكرة القدم ولاعب نادي الهلال الكابتن نواف التمياط الاطفال المعوقين احتفالهم ببدء العام الدراسي الجديد الذي أقيم بمقر جمعية الاطفال المعوقين بمدينة الرياض صباح امس، وحضر الاحتفال البطل الاولمبي العالمي حامد الجندل، والعديد من طلاب مدارس الرواد مشاركة منهم لإخوانهم المعوقين هذه المناسبة.
وحظي الحفل بمساهمات عديدة من الشركات والمؤسسات الوطنية التي بادرت بتقديم هدايا ولعب اطفال وأدوات مدرسية ووجبات جاهزة وزهور لأطفال الجمعية.
وتضمن الحفل بعض الفقرات البسيطة اعقبها توزيع الهدايا على الاطفال وتبادل الاحاديث الودية بين الضيوف وطلاب المدارس العادية وأشقائهم اطفال الجمعية،
ثم قام الاستاذ عوض الغامدي مدير عام الجمعية بتسليم رؤساء وممثلي الشركات والمؤسسات الوطنية المشاركين في رعاية الاحتفال شهادات تقدير لمبادراتهم في دعم الجمعية لمبادرتهم في دعم الجمعية والتفاعل مع رسالتها الخيرية.
وشمل التكريم كلا من مكتبة جرير، مدارس الرواد، مجموعة الغامدي للتجارة والصناعة، ماكدونالدز، محلات زهرة الربيع للزهور، هرفي، محلات الدقيل للالعاب، التويم للألعاب، محلات تويز آر أص، وفندق المطلق.
وعبّر اللاعب الدولي نواف التمياط عن سعادته بمشاركة الاطفال المعوقين في مختلف المناسبات والاحتفالات التي تقيمها جميعة الاطفال لهم..
وقال التمياط في تصريح ل(الجزيرة) بعد مشاركته صباح أمس للاطفال المعوقين في الاحتفال الذي اقيم بمركز جمعية المعوقين بالرياض بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد انه يحرص على المشاركة في مثل هذه الاعمال الخيرية اسهاماً منه في اسعاد هذه الفئة ودعم جهود الجمعية في هذا المجال.وأوضح التمياط أنه سيبدأ مرحلة جديدة من العلاج بعد اسبوعين حيث سيبدأ بالجري مؤكداً انه سيعود للملاعب بعد شهرين ونصف ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved