أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

أفاق اسلامية

عليكِ بالحذر أيتها المرأة المسلمة!
مفلح بن حمود بن مفلح الأشجعي
يواجه العالم الإسلامي العديد من الحملات الفكرية الهدامة، ذات الأهداف الخبيثة والدنيئة التي تسعى جاهدة لتفريق وتشتيت شمل الأمة المسلمة، ومن تلك الحملات الفاسدة والساقطة حملات تنادي بتحرير المرأة، والحملة موجهة أصلا ضد المرأة المسلمة، أو بالأصح هدفها المرأة المسلمة لتكون سلعة رخيصة لإفراغ الشهوات المحرمة، تنادي تلك الحملات القذرة باسم الحرية لتنزع المرأة المسلمة عفتها، وأنوثتها، وحياءها، إن تلك الحملات المنحطة ما هي إلا مصائد للمرأة المسلمة، لتسقط في الحضيض وفي مستنقعات الوحل، ودعونا نلقي نظرة على تلك المجتمعات الهابطة التي تحاول الترويج لمثل تلك الحملات، ماذا فعلت بهم الحرية التي ينادون بها؟! هناك فرق كبير بين الحرية وقلة الأدب؟؟، إن حرية المرأة التي يحاولون من خلالها زعزعة إيمان المرأة المسلمة، والتي تفشت فيهم قد جعلت من مجتمعاتهم خلايا لتكاثر ونمو الرذيلة، وتخالط الأنساب، تفشت فيهم الأوبئة والطواعين والعياذ بالله، أين الحرية التي ينادون بها لماذا لا تنقذهم مما هم فيه؟؟
أم أنهم ابتلوا فيها من الله، ويحاولون بث سمومها بين الفتيات المسلمات؟؟ إن المؤسف والمحزن حقا أن بعض القنوات والمسماة (عربية) هي من تروج لتلك الحملات المنحلة؟ وكان من الأجدر بتلك القنوات (العربية) أن تهتم بقضايا الأمة الإسلامية، وأن تكون قنوات إصلاح لا قنوات هدم وخراب والعياذ بالله!!
أخيتي المسلمة: إن الإسلام هومن صان المرأة، حفظ لها حقوقها، وحفظ كرامتها، وحفظ أنوثتها، وحفظ عفتها، واحذري أخيتي من تلك الحملات المسمومة، التي تسعى لخراب ودمار وانهيار المرأة المسلمة، فلا تكوني لقمة سائغة لمثل تلك الحملات، وارفعي نفسكِ عن كل خلق دنيء، وارفعي نفسكِ عن الرذيلة والانحطاط، واخشي مثل ذلك، إن تمسكك بدينك الإسلامي سيزيدك رفعة، وتبقين دائمة عالية، واحذري أيضا ما تروج له بعض القنوات (العربية)، من الإعلانات والدعايات التافهة، وحقيقة يحضرني سؤال وهو: هل المسؤولون عن تلك القنوات مسلمون؟ فإذا كان الجواب «نعم» وتعرض تلك القنوات لكل سخيف وهابط، فكيف يرضون ذلك؟؟! أما إذا كان الجواب بلا، فلا نلومهم على ما يعرضونه لأنهم أعداء الأمة المسلمة ويسعون لانهيارها ودمارها، ويسعون لتجريدها من كل القيم والمبادئ والأخلاق السامية أفليسوا أعداء؟؟! عموما، احذري أخيتي من كل ما من شأنه الإضرار بكِ، وكل ما من شأنه التقليل منكِ. احذري، وكوني عالية شامخة، وارفعي نفسكِ عن كل سمٍ خبيث يروج له أعداء الأمة، فأنتِ الهدف فاحذري سلمكِ الله.
* عرعر المحمدية

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved