أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

برئاسة الأمير محمد بن ناصر
مجلس منطقة جازان استعرض المشروعات
* * جازان يحيى سالم محفوظ:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الجلسة الختامية للمجلس في دورته الثالثة للعام الحالي 1422ه وذلك بصالة الاجتماعات بمقر الامارة.
اوضح ذلك امين عام المجلس الشيخ محمد بن منصور المدخلي مشيرا الى ان سمو امير المنطقة استهل الجلسة الافتتاحية بكلمة توجيهية رفع فيها الشكر والتقدير الى مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يولونه من دعم ورعاية لابناء المنطقة وجميع المناطق. واضاف المدخلي ان سموه ابرز في كلمته ما تحظى به المنطقة من اهتمام من ولاة الامر ايدهم الله ومنه تشكيل اللجنة الوزارية العليا المكلفة بدراسة احتياجات المنطقة الآنية والمستقبلية برئاسة سمو وزير الداخلية حاثاً سموه الاعضاء على مضاعفة الجهود وبذل المزيد.
وابان الامين العام ان المجلس ناقش خلال الدورة الحاليةالعديد من الموضوعات المدرجة على جدول اعماله والخطابات الصادرة عنه والاجابات الواردة عليها من الوزارات والمصالح الحكومية وما اشتملت عليه ميزانية العام الحالي من مشاريع إضافة الى تشكيل اللجان الفرعية المنبثقة عن المجلس في مجالات الصحة والتعليم والخدمات العامة عقب صدور الموافقة السامية على تعيين الاعضاء الجدد بالمجلس. واختتم الشيخ المدخلي تصريحه مفيداً ان المجلس استكمل خلال دورته الحالية مناقشة كافة الموضوعات المدرجة اضافة الى تخصيص الجلسة الختامية وبتوجيهات من سمو أمير المنطقة لمناقشة المقترحات المقدمة بشأن مسار الطريق الساحلي (جدة جازان) الجزء الواقع في نطاق المنطقة واستمع الجميع بعد عرضها على سموه إلى توجيهات بهذا الخصوص.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved