أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

إنجاز «213» حجة استحكام للمواطنين بأوقاف عسير
* الرياض الجزيرة:
تتواصل جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد في منطقة عسير في سبيل العناية بالأوقاف الخيرية والمحافظة على أعيانها من خلال المتابعات الميدانية المستمرة للقائمين عليها، والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص لحصر وتسجيل الأوقاف وتحقيق الاستثمار الأمثل لها.
أكد ذلك فضيلة المدير العام للفرع الشيخ مداوي بن علي آل جابر في تقرير رفعه الى وكالة الوزارة لشؤون الأوقاف حول إنجازات ومناشط الفرع في مجال العناية بالأوقاف، مبينا أن الفرع بالتعاون مع محاكم المنطقة قام بالإجابة على «213» طلب حجة استحكام خاصة بالمواطنين بعد التأكد من صحتها، وعدم تعارضها مع خطوط تنظيم الأوقاف التي تشرف عليها الوزارة بالمنطقة.
وأوضح أنه تم استخراج عدد «22» صكا جديدا لأراضي الأوقاف بالمنطقة كما تم إبرام وتجديد عدد «72» عقدا لإيجار أعيان الأوقاف روعي فيها مناسبة قيمتها لإيجارات مثيلاتها المجاورة لها.
وأضاف فضيلة الشيخ آل جابر في تقريره بأن الفرع تمكن من اتخاذ اللازم نحو إنجاز «338» معاملة تخص الأوقاف، وأحيلت جميعها لجهات الاختصاص لإنهاء الإجراءات اللازمة حيالها، وقد عقد مجلس الأوقاف الفرعي بالمنطقة اجتماعا له لدراسة عدد من هذه المعاملات التي أحيلت له.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved