أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الخطوط السعودية تكرم العمري في أبها
* أبها محمد السيد:
بحضور وكيل امارة منطقة عسير المساعد شاكر بن سليمان شكوري اقامت الخطوط السعودية بأبها حفل تكريم محمد بن عبدالله العمري مدير السعودية سابقا بمناسبة ترقيته الى وظيفة مدير عام خدمات ومبيعات الشحن والبريد الجوي بجدة.
وقد بدىء الحفل الذي اقيم بقاعة عسير في فندق قصر أبها بالقرآن الكريم ثم القى عبدالرحمن آل الشيخ مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الجنوبي والطائف كلمة قدم في بدايتها الشكر لمنسوبي السعودية بأبها على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد عمق قيم التواصل والترابط في هذا الوطن المعطاء.
بعد ذلك ألقى سعيد بن حسين الفريح مدير السعودية بأبها المكلف كلمة منسوبي السعودية والوكالات السياحيةقال فيها :«تتمازج في هذه اللحظات مشاعر الفرحة بترقيتكم فقد امضينا معا اكثر من ثماني سنوات في أبها حققت السعودية خلالها العديد من النجاحات».
ثم ألقى المحتفى به محمد بن عبدالله العمري كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا التكريم.
كما رفع الشكر لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير على جهوده وتوجيهاته ومتابعته المستمرة للسعودية ولخدمة المنطقة في شتى المجالات كما شكر العمري جميع العاملين في السعودية وعلى رأسهم مديرها العام الدكتور خالد بن بكر وجميع مساعديه وجميع مديري الادارات الحكومية بالمنطقة.بعد ذلك قدمت الهدايا للمحتفى به.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved