أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

في اجتماع لجنة التوعية
مناقشة الخطة الإعلامية الخليجية للتوعية في مجال الدفاع المدني
الرياض واس:
عقدت لجنة التوعية في مجال الدفاع المدني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم أمس اجتماعها الاول في مدينة الرياض برئاسة الرائد محمد عبدالكريم شويطر آمر قسم الحماية والوقاية والمواد الضارة في وزارة الداخلية في دولة البحرين رئيس الاجتماع وبحضور جميع أعضاء اللجنة.
وتم خلال الاجتماع استعراض مشروع جدول الاعمال الذي أعدته الامانة العامة واقراره ومناقشة الخطة الاعلامية الخليجية الموحدة للتوعية في مجال الدفاع المدني على ضوء ملاحظات ومرئيات الدول الاعضاء.
وفي نهاية الاجتماع رفع المجتمعون العديد من التوصيات ومنها:
.. إقرار الخطة الاعلامية الخليجية الموحدة للتوعية في مجال الدفاع المدني التي أعدتها وزارة الداخلية في دولة قطر بصيغتها المرفقة.
.. أهمية تبادل الخبرات بين الأجهزة في دول المجلس والتوصية بتنظيم أسبوع للتوعية في مجال الدفاع المدني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث يبدأ في يومه الاول باليوم العالمى للدفاع المدني وتختار لجنة التوعية شعار الاسبوع الموحد لدول المجلس لتنظم في إطاره الانشطة والفعاليات ويتم خلال الاسبوع تبادل الملصقات والبوسترات ونماذج عن الانشطة التوعوية وتبادل الزيارات للضباط وصف الضباط للمشاركة في تنفيذ انشطة الاسبوع بحيث لا يزيد عدد المشاركين من كل دولة عن أربعة أفراد ويكون الاسبوع الاول عند اقرار تنظيمه «سلامة أطفالنا واجب وطني» ويتاح للقطاع الخاص المشاركة في تمويل انشطة وفعاليات اسبوع الدفاع المدني.
ويأتي هذا الاجتماع تنفيذا لقرار أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعهم التاسع عشر الذي عقد في الرياض في شهر أكتوبر من العام الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved