أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

أبواثنين يؤجل العودة.. والمصيبيح يقول: سنطبق سياستنا المعروفة
الهلاليون يرفضون الإفصاح عن «مبالغ» عقد أدميلسون
* كتب طارق العبودي:
رفض الهلاليون الافصاح عن النواحي المالية المتعلقة بعقد اللاعب البرازيلي المحترف غونزاليس بيمنتو أدميلسون الذي وصل مساء أمس الأول إلى الرياض معتبرين هذا الأمر من الشؤون الإدارية السرية التي لا يحق لأحد الاطلاع عليها.
من جانبه قال مصدر هلالي ل«الجزيرة» ان اختيار المدرب لادميلسون بالاسم لا يعفيه من خوض التجربة الفنية قبل رفع أوراقه الرسمية للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة لأننا نرغب في الحصول على توقيع لاعب مفيد يرضي طموحاتنا.. غير أن هذه التجربة لن تستمر طويلاً وربما يتم الاكتفاء بتمرينين أو ثلاثة قبل أن نرفع أوراقه.
أبو اثنين «يؤجل» عودته
من جهة ثانية لم يلتحق لاعب الوسط فيصل أبو اثنين بالتدريبات أمس الأول كما كان مقرراً حسب اتفاقه المسبق مع إدارة الكرة وقال المشرف الإداري على فرق الهلال الكروية فهد المصيبيح: اننا لم نتلق أي اشعار من اللاعب يفيد بغيابه ولم يتصل بنا لإبداء عذره وشرح أسباب الغياب.. ونحن في إدارة الكرة لا يمكن أن نصدر أي قرار تجاه فيصل أو غيره من اللاعبين الذين يتخلفون عن التمارين بلا عذر.. وسنقوم بالاجتماع مع اللاعب حين يعود لمعرفة سبب غيابه لنرفع بعد ذلك تقريراً لمجلس الإدارة لاتخاذ ما تراه مناسباً وهذه هي سياستنا المتبعة والمعروفة..
يذكر أن اللاعب فيصل أبو اثنين كان يتمتع باجازة «استثنائية» لمدة 60 يوماً بدأت يوم السبت 23 من ربيع الآخر الماضي وانتهت الثلاثاء الماضي.
الجهاز الطبي يسمح للعلي والقحطاني بالمشاركة:
وفي شأن آخر منح الجهاز الطبي للفريق الهلالي برئاسة البرازيلي فرناندو نوغيرا الضوء الأخضر للمهاجم حسين العلي بالمشاركة في التمارين والمباريات بعد أن تأكد من زوال اصابته تماماً والتي ابعدته طوال الأيام ال«5» الماضية التي أعقبت لقاء الاتفاق الذي لم يتمكن اللاعب من اكماله.
كما منح فرناندو الضوء الأخضر للاعب الوسط الشاب محمد القحطاني بالمشاركة في التمارين «فقط» بعد أن بدأت اصابته في التعافي غير أن مشاركة القحطاني مشروطة بالحرص على عدم الاحتكاك القوي مع اللاعبين.. وسيخضع اللاعب إلى كشف نهائي غداً لتحديد أمر مشاركته أمام الشعلة.
ويعاني القحطاني من ارتخاء في الأربطة الجانبية المركبة اليمنى فيما يعاني العلي من كدمة قوية في العضلات الخلفية لساقه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved