أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في اجتماع اتحاد القوى
اختيار لجان بطولة فهد بن سلمان وإدراج مسابقة المشي ضمن مسابقات الاتحاد
أكد سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة بأن اتحاد اللعبة قد فرغ من إعداد قوائم اللجان العاملة في بطولة الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز (رحمه الله) الثانية للناشئين والتاسعة للعموم لألعاب القوى لدول مجلس التعاون الخليجي والتي تستضيفها المملكة للفترة من 10 12/4/2001م وانه قد تم رفع أسماء اللجان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتمادها وإقرارها. وقد جاء هذا التأكيد من قبل الأمير نواف بن محمد بعد ان ترأس سموه لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة الذي تم مساء الأربعاء بمقر الاتحاد بالمجمع الأولمبي بطريق الدرعية حيث ذكر سموه بأنه تم من خلاله اتخاذ العديد من القرارات والتي من أبرزها:
استعراض ماتم إنجازه من خلال المشاركات المتعددة لمنتخبات العاب القوى ومواصلة الاستعداد للمشاركات القادمة.
ترشيح الاستاذ/ سلطان بن محمد بن صالح نائب رئيس الاتحاد لترؤس بعثة المملكة المشاركة في البطولة العربية الثانية عشرة لألعاب القوى التي ستقام في سورية خلال الفترة من 2 5/10/2001م.
استعراض اختيار ثمانية من نجوم ألعاب القوى السعوديين لمنتخب آسيا المشارك في البطولة الأفروآسيوية ومناقشة أفضل السبل لمشاركة فعالة ومتميزة لنجومنا في هذه البطولة.
الموافقة على اقتراح اللجنة الفنية بالاتحاد بادراج مسابقة المشي ضمن مسابقات الاتحاد الداخلية على ان تكون المشاركة في هذا الموسم اختيارية وفي العام المقبل إجبارية.
اعتماد محضر الجلسة السابقة ومناقشة بعض الأمور الداخلية واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved