أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الجوهر يعد المنتخب للمباراة الصعبة بتدريب مغلق
منتخبنا يستعد للقاء تايلند بتركيز على النواحي الهجومية
تدريبات في أجواء ماطرة وإصابة الدعيع ومرزوق
* * بانكوك موفد الجزيرة نبيل العبودي:
اجرى منتخبنا الاول لكرة القدم في العاصمة التايلندية بانكوك تدريبا مغلقا يوم امس الخميس بناء على طلب ادارة المنتخب والمدرب ناصر الجوهر بحيث لم يتمكن احد من متابعة التدريب وحتى وسائل الاعلام السعودية.
وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت فجر امس الاول الى تايلند لخوض اللقاء الذي سيجمع غدا منتخبنا والمنتخب التايلندي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
تدريب اليوم
سيكون تدريب اليوم هو التدريب الوحيد الذي سيقام على ملعب الاستاد الذي ستقام عليه المباراة وهو استاد راجالا نجالا في العاصمة بانكوك ويتسع لحوالي 65 الف متفرج.
واجرى منتخبنا بعد وصوله امس الاول الاربعاء تدريبا تحت زخات المطر استمر زهاء التسعين دقيقة وركز الجوهر من خلاله على النواحي اللياقية قبل ان يتحول الى التكتيك الفني الذي اعتمد من خلاله الجوهر على تدريبات السيطرة علي منطقة المناورة في وسط الملعب بمشاركة الظهيرين للحد من انطلاقات جناحا المنتخب التايلندي..ومن ثم اجريت مناورة بتقسيم اللاعبين الى 3 مجموعات واتضح من المناورة اعتماد الجوهر على جمل تكتيكية اغلبها هجومي..وانهى تدريب الاربعاء بتنفيذ الظهيرين الدوخي وعبدالغني العديد من الكرات العرضية امام المرمى.
إصابة الدعيع ومرزوق
لم يستطع الحارس محمد الدعيع استكمال التدريب نظرا لاحساسه ببعض الالام في موقع اصابته الامر الذي دفعه لعدم استكمال التدريبات ووضع كمادات ثلج على موقع الاصابة وكذلك الحال بالنسبة لمرزوق العتيبي الذي لم يستكمل المران لاحساسه بالام في مفصل القدم.
20 لاعبا للقاء الغد
سيتم مساء اليوم اختيار طاقم لاعبي منتخبنا للقاء الغد والمكون من 20 لاعباً الذين ينص عليهم نظام لوائح البطولة.
الشلهوب جاهز
اكد نجم منتخبنا اللاعب محمد الشلهوب جاهزيته للقاء بعد ان تماثل للشفاء من الاصابة التي تعرض لها في رحلة الاعداد الاولية خلال لقاء سنغافورة التجريبي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved