أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 14th September,2001 العدد:10578الطبعةالاولـي الجمعة 26 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

أول أجانب الهلال البرازيلي أدميلسون وصل أمس وقال:
(جوما) الرائد شجّعني للعب في الهلال
واثق من قدراتي وجاهزيتي وأرفض التجربة
* كتب عبدالعزيز العبيد:
وصل مغرب امس الاربعاء البرازيلي ادميلسون لاعب نادي براغا البرتغالي ليحترف في صفوف الفريق الهلالي لمدة موسم رياضي واحد وقال اللاعب بعد وصوله بانه استقى من لاعبي نادي الرائد (جوما) وابن جلدته معلومات وافية عن الهلال شجعته على قبول التجربة اضافة الى المدرب ارثر جورج والذي درب اندية شهيرة واعرفه ويعرفني جيداً كذلك اسيد راؤول مساعد المدرب يملك معلومات جيدة عني.
واوضح ادميلسون بان الهلاليون يعرفونه جيداً فقد شاهدوه قبل مجيئه للمملكة ويملكون خلفية كاملة عنه وقال «ساجتمع معهم اليوم وذلك لتوقيع العقد».
واكد ادميلسون بانه لن يخوض اي تجربة فنية مع الهلال ولكنه مستعد تماماً لخوض اي فحوصات طبية وقال «أنا أتيت للعب وليس لخوض الاختبارات فناديّ وافق على مجيئي وكذلك الاتحاد البرتغالي وجميع اوراقنا جاهزة فيها عدا التوقيع النهائى».
وأبدى ادميلسون جاهزيته الكاملة للعب مع الهلال فنيا ولياقياً وقال «اخر مباراة خضتها مع فريقي في البرتغال كانت يوم الأحد الماضي».
وبين اميلسون بأنه جاء للدوري السعودي تاركاً الدوري الأقوى في البرتغال لخوض تجربة جديدة في حياته كلاعب فيها قال مدير اعمال اللاعب البرتوجارسيا والذي وصل برفقة اللاعب «أتوقع أن يلعب في المملكة أربع سنوات وسيعجبكم مستواه» وعن السن الكبيرة للاعب قال «هو أمر يعتمد على لياقة اللاعب وقدرته على التحمل وهناك لاعبون بلغوا ستة وثلاثين عاماً ومازالوا يقدمون مستويات جيدة».
وكشف جارسيا على ان اللاعب قد طلب انهاء عقده في البرتغال لخوض التجربة في المملكة وذلك لثقته الكبيرة بنفسه. واضاف عن تجربة اللاعب «لن يخوض ادميسلون اي تجربة فنية فهو لاعب له اسمه في البرتغال واسألوا الهلاليين عن هذا الموضوع اذا كنتم مهتمين».
لقطات من الاستقبال
يبلغ اللاعب من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً امضى منها ثلاثة عشر عاماً في الدوري البرتغالي حيث غادر البرازيل في العشرين من عمره.
سجل في الدوري البرتغالي قبل مجيئه للهلال في الموسم الماضي اثني عشر هدفاً.
سعود النجيدي من منسوبي المطار سهل من مهام اللاعب كثيراً وقام بدور الترجمة للاعلاميين.
( عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved