أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th September,2001 العدد:10581الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الجزيرة تواصل متابعتها لصفقات الهلال
سعود بن تركي وقَّع العقد مع ليون ليكتمل أجانب الزعيم
* كتب طارق العبودي:
أنهى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال اجراءات التعاقد مع صانع ألعاب منتخب الهندوراس «خوليو ليون» ووقع معه في ساعة متأخرة من مساء أمس في العاصمة الفرنسية باريس عقداً رسمياً يحترف بموجبه في صفوف الفريق الكروي الأول هذا الموسم الى جانب مواطنه المهاجم الدولي «ساوول مارتينيز» والمهاجم البرازيلي غونزاليس أدميلسون اللذين وقعا عقديهما الليلة قبل الماضية «الأول في باريس والثاني في الرياض».
وكان من المقرر ان يجتمع اللاعب خوليو ليون مع سمو رئيس الهلال مساء الجمعة الماضية للاتفاق النهائي وتوقيع العقد برفقة زميله الآخر مارتينيز إلا ان تعذر حضوره الى باريس في الليلة ذاتها أجل توقيعه الى يوم أمس.
وينتظر ان يصل اللاعبان معاً «خوليو ومارتينيز» الى الرياض في غضون ال72 ساعة المقبلة حيث يبذل الهلاليون جهودا مكثفة للحصول على حجز مؤكد عبر أكثر من شركة طيران عالمية.
يذكر ان خوليو ليو يلعب في مركز الوسط ويمتاز باجادة صناعة اللعب ويمتلك مهارات كبيرة ولياقة عالية اضافة الى قدرته على تسجيل الأهداف وكانت الجزيرة وحدها قد انفردت بنشر خبر تعاقد الهلال مع نجمي هندوراس في عددها يوم الخميس الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved