أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th September,2001 العدد:10581الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الصين تقترب من حسم صراع الثانية
الأخضر يقدم الكرة السعودية «الحقيقية»
* كتب علي الصحن:
استطاع المنتخب السعودي تقديم الصورة الحقيقية للكرة السعودية في الشوط الأخير الذي يلعبه في الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2002 علماً بأن الفريق سيلعب أولى مبارياته في الدور الثاني أمام الفريق البحريني على ملعب الأخير، وكان الفريقان قد تعادلا في الدور الأول «1/1».
ونجح نجوم الأخضر في وضع الفريق في موقع آمن بعد شوط ملتهب سجلوا فيه ثلاثة أهداف كانت كافية لاسقاط الفريق التايلندي الذي بقي في المركز الأخير للمجموعة الأولى وابتعد بطبيعة الأمر عن المنافسة على التأهل.
ولم يكن الفوز على تايلند هو النتيجة الايجابية فقط للأخضر في هذه الجولة بل إن تعادل ايران والبحرين كان أمراً يصب في مصلحته كونه عطّل الفريقين عن التقدم عنه وجعله يحل وصيفاً بفارق نقطة فقط عن إيران صاحبة الثماني نقاط.. فيما تحل البحرين ثالثة بنقاطها الخمس..
أما في المجموعة الثانية فإن الصين تكاد تكون قد اقتربت من حسم الصراع بعد أن فازت على أوزبكستان وانفردت بالصدارة بعشر نقاط ويحتل الفريق الأوزبكي الموقع الثاني بأربع نقاط فيما تضاءلت حظوظ الفريق القطري وتكاد آمال الإمارات تكون قد انعدمت إثر تعادلها مع عمان وعدم قدرة أي من الفريقين على تقديم شيء جديد على الرغم من تبديل الأطقم الفنية والسعي الجاد لانقاذ ما يمكن انقاذه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved