أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

مقـالات

نوافذ
أنكل.. (سام)
أميمة الخميس
أنكل (سام) الأولاد يتعاركون في الساحة الخلفية (back yard).
الأوغاد.. إنهم يصرون دائما على إقلاق (my nap).
أنكل سام ابنتك إسرائيل، توقفت عن اقتلاع أشجار الزيتون وبدأت في التهام البشر.
يا للفتاة الشهوانية.. ولكن على كل حال أنا أؤمن بمبدأ الحرية الشخصية وما من بأس من تحولها من انسانة نباتية الى انسانة عادية تستلذ باللحوم التي أوجدها الرب في الطبيعة.
أنكل سام ابنتك اسرائيل تستعمل طائرة (الأباشي) التي اشتريتها لها في عيد ميلادها من أموال دافعي الضرائب الأمريكيين وتحولها أداة تدمير وموت للمدنيين من أطفال وشيوخ وشباب .. بالجملة.
يغطي أنكل سام عينيه بقبعة الكاوبوي ويستلقي على المقعد الطويل محاولا الحصول على إغفاءة قصيرة ويتمتم بين شفتيه قائلا: (أباشي) هو اسم للهندي الأحمر الذي كان يقاوم الرجل الأبيض في أمريكا، وعندما انقرض صنعنا له (طوطما) ومتحفا أطلقنا اسمه على الطائرة المروحية.
آآآآه لربما تشترك أنت وابنتك في تاريخ إمبريالي مشترك؟؟
لربما
أنكل سام الساحة الخلفية تحولت إلى مجزرة، وهذا سيضر بالمصالح الأمريكية في العالم، كما أن تمثال الحرية لم يعد أخضر اللون بل تلطخ بالوحل.
لا يهم فالدولار سيظل أخضر.
أنكل سام ألم تحتج على الصين وتقاطعها إثر قمعها لثورة الطلبة ، وتضرب صربيا وتحرر (بوسنيا) إثر التطهير العرقي الذي قام به الصرب هناك ، وتضرب صدام (علقة) بين الفينة والأخرى لعدم احترامه لحقوق الانسان؟؟؟؟
يبدو أن إعلامي يمارس دوره بشكل فعال ونشط الى الدرجة التي تجعلكم تحلقون دائما مع المثاليات التي أبثها للعالم، وتناقشونني بها وكأنها الحقيقة المطلقة، في الصين لم احتج من اجل الطلبة ولكن تقلقني جدا الرؤوس النووية المخبأة تحت الرمال، وفي (بوسنيا) كنت أطارد آخر فلول الاتحاد السوفيتي في اوروبا ، ومع صدام معروفة القصة فعندما كان ولداً مؤدبا (good boy) لم أناقشه بخصوص ما فعله بالنسبة للأكراد، ولكن اليوم اعتقد أنه بحاجة ال(spank) بين الفينة والأخرى.
أنكل سام على حين وصلت القمر كنت تمارس أكبر همجية ضد البشر.
يا للنبرة المملة، والمقولات الفارغة، أعرفكم تماما دول العالم الثالث، واتباع (تشي غيفارا)، بالونات هواء معبأة بالثرثرة، أعتقد أن أمامكم فرص كبيرة في النجاح والتعويض لو استبدلتم الكلام بالصمت والعمل الدؤوب.
أنكل سام أتمنى لك قيلولة سعيدة.
you too
email :omaimakhamis@yahoo.com

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved