أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

إنجاز 33% من مشروع جامع الملك سعود بجدة
* الرياض الجزيرة:
أنجزت الشركة المنفذة لمشروع جامع الملك سعود بجدة قصر خزام ما نسبته «55. 33%» من إجمالي أعمال المشروع، والبالغ تكلفته الإجمالية «000. 300. 24» ريال، منذ أن تم تسليم الموقع لشركة الزيبق للمقاولات المحدودة في 20/4/1421ه وتبلغ مدة تنفيذه ثلاثة وثلاثين شهرا.
أعلن ذلك وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للشؤون الإدارية والفنية سعود بن عبد اللّه بن طالب وقال: إن الأعمال المنفذة حتى الآن من المشروع الذي ينفذ حالياً على أرض تبلغ مساحتها «100. 13» م2، شملت أعمال المباني بالجدران الخارجية بالدور الأرضي، وأعمال الحدادة والنجارة للشخشيخة العلوية تجهيزاً للصب، والعمل في تركيب الرخام بالدور الأرضي، كما تم صب قواعد ماكينات التكييف فوق السطح، كما يجري العمل في حدادة ونجارة جدران سلالم الميزانين وسقف الرواق، وكذلك يجري العمل في تركيب مجاري الهواء الخاصة بالتكييف أسفل سقف الدور الأخير.
وأضاف أن الشركة المنفذة تقوم حالياً بتركيب جرانيت الأرضيات بالدور الأول، ويجري العمل في تمديدات الكهرباء والصرف الصحي بداخل المبنى، كما يجري العمل في بنود التشطيبات بالمبنى من الداخل وكذا أعمال اللياسة بالواجهة الرئيسة الشرقية، بالنسبة لمبنى سكن الإمام والمؤذن، وأبان أن العمل يجري في تركيب بلاط السيراميك لأرضيات الحمامات بالدور الأرضي والأول والقطع الصحية بالأرضي ويجري العمل في دهانات الدور الأول والتكسيات الجرانيت للسلالم الداخلية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved