أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

ضمن العديد من النشاطات التي يشهدها مركز الملك فهد الثقافي:
الأمير سلطان بن فهد يرعى افتتاح منتدى الشباب العربي الثاني الاثنين القادم
* الرياض الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الاثنين القادم حفل افتتاح فعاليات منتدى الشباب العربي الثاني الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن أنشطتها الاجتماعية وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
ويشهد مركز الملك فهد الثقافي حاليا العديد من الأنشطة والفعاليات والزيارات المتوالية فقد شهدت قاعة المحاضرات بالمركز سهرة منوعات نظمها البرنامج العام في إذاعة الرياض بمناسبة اليوم الوطني للمملكة حيث تضمن البرنامج فقرات مختلفة ومتنوعة ومسابقات ثقافية شاركت فرقة موسيقى الاذاعة وجمهور كبير من المشاركين تم خلالها توزيع الجوائز والتي خصصت للبرنامج كما يزور المركز اليوم الثلاثاء فريق من المعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي كما يزور المركز أيضا في نفس اليوم الفوج الأول من برنامج زيارات منسوبي كلية الملك فهد الأمنية من الضباط والطلبة ويوم غد الأربعاء يزور المركز وفد اداري من ادارة النشاط الطلابي الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
كما يستضيف المركز يوم السبت القادم لقاء مدير عام التعليم في منطقة الرياض الدكتور عبدالله المعيلي بالمشرفين ومديري المدارس الحكومية والأهلية والذين يصل عددهم الى ما يقارب ألفاً وخمسمائة مسؤول.
كما سوف يستقبل المركز في اليوم نفسه وفداً كبيراً من رجال الأعمال وفي يوم الأحد يقام حفل تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى منطقة الرياض برعاية معالي الدكتور محمد بن أحمد الرشيد وزير المعارف.
وفي اليوم نفسه يزور المركز مدير معهد الاستشراق بجامعة لابنزج الألمانية الأستاذ الدكتور اكهارد شولتس والذي تستضيفه وزارة التعليم العالي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved