أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

وزارة المعارف تشارك في فعاليات الحملة الأمنية
* تبوك ماجد العنزي:
وافق وزير المعارف الدكتور/ محمد بن أحمد الرشيد على الخطة العامة التي ستشارك فيها وزارة المعارف في الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية «المرحلة الثانية» التي تبدأ شهر رجب الحالي وتستمر لمدة ثلاثة أشهر وذلك تحت شعار «حتى لا تروح الروح».
وتأتي مشاركة الوزارة في هذه الحملة إيماناً منها ومن منطلق رسالتها التربوية التي تحرص دائماً على تفعيلها من خلال دورها الإيجابي تجاه الخدمات المتميزة لأفراد المجتمع إضافة إلى الإسهام مع القطاعات الحكومية الأخرى ذات العلاقة في حث الجميع على المحافظة على مكتسبات الوطن والتقيد بأنظمة السلامة المرورية.
وتهدف المشاركة في هذه الحملة إلى الدعوة إلى الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي في المحافظة على النفس والمال بتنمية الحس الأمني لدى النشء واستثمار طاقات الطلاب ومهاراتهم في إدراك أخطار الطريق وعواقب السرعة ومآسي الحوادث المرورية إضافة إلى إبراز أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع.
وسوف تكون المشاركة من خلال تنفيذ عدد من البرامج والفعاليات التي تشمل توزيع المطويات والنشرات وإقامة المحاضرات والندوات والبحوث العلمية والزيارات الميدانية إلى المستشفيات وأقسام المرور والمعارض الثابتة والتي تبرز أهمية الالتزام بقواعد وأنظمة السلامة المرورية إضافة إلى توضيح المخاطر والآثار الكبيرة التي تسببها المخدرات على الوطن ومواطنيه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved