أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

بيت الشباب بجدة يستعد لليوم الوطني
* جدة علي السهيمي:
يجري العمل على قدم وساق في أروقة بيت الشباب بمحافظة جدة لإقامة (اليوم الوطني المفتوح) وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتوحيد هذا الوطن تحت مسمى المملكة العربية السعودية والذي يوافق السادس من شهر رجب 1422ه الأول من الميزان الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2001م.
هذا وقد أوضح حسين بن عطية الحمراني مدير البيت ان الاستعدادات لإبراز هذا الحدث قد بدأت منذ أكثر من شهرين وذلك لإظهار الاحتفال بالشكل الجميل الذي يليق بالمناسبة.
إذ ان اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة كما يقول الحمراني مناسبة عزيزة وذكرى غالية منها تستفاد العبر وتؤخذ الدروس من خلال سيرة البطل الموحد والمؤسس العظيم جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل الذي جاهد في الله خير جهاده ممتطياً صهوة الجواد وممتشقاً سلاح الإيمان والحق والعدل وقد تكبد رحمه الله أصعب الصعاب ليبني بعد توفيق الله وطناً ويوحّد قلوب أمّة عانت قبله آلام التفرق وظلام الشتات. وأشار الحمراني في نهاية تصريحه إلى أن برنامج الاحتفال سيكون مليئاً بالعديد من الفقرات الشعبية والتشكيلية والمسرحية التي ستعجب الجمهور وتستعرض منجزات الوطن خلال العقود السبعة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved