أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

الفايز رعى حفل تكريم المتقاعدين بالخدمة المدنية
* الرياض سلطان المواش:
رعى معالي وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز حفل تكريم الموظفين المتقاعدين من منسوبي وزارة الخدمة المدنية يوم السبت الماضي وقد حضر اللقاء معالي نائب وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبد القادر ووكيل وزارة الخدمة المدنية محمد بن صالح الدويسي وأمين عام مجلس الخدمة المدنية فهد بن علي الشدي ووكيل وزارة الخدمة المدنية المساعد للتصنيف والتوظيف عبدالله بن علي بن ملفي والمديرون العامون والمسؤولون في الوزارة.
وقد ارتجل معالي وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز كلمة بدأها بحمد الله والثناء عليه وعبر فيها عن اهتمام ولاة الأمر أعزهم الله بموظفي الخدمة المدنية منذ التحاقهم بالوظيفة العامة وإلى ما بعد تقاعدهم وأبدى فيها عن خالص شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلها الموظفون المكرمون أثناء فترة عملهم في الوزارة التي استمرت سنوات كانت حافلة بالعطاء والجد والإخلاص.
وطلب معاليه من المكرمين أن لا يبخلوا على الوزارة بزياراتهم ومهاتفاتهم. وقال: نحن لا نودعكم بل نرحب بكم وصداقتنا وعلاقتنا معكم حميمة ومستمرة وتمنى معاليه للجميع التوفيق في حياتهم الجديدة.
ثم تحدث سلطان بن حسن الشهري نيابة عن المكرمين بكلمة شكر فيها معالي الوزير ومعالي نائبه على رعايتهم هذا الحفل وقال: إن لتوجيهات المسؤولين وعلى رأسهم معالي الوزير ومعالي نائبه الأثر الكبير في عطاء موظفي الوزارة وإثراء خبراتهم المتعددة خصوصا أن وزارة الخدمة المدنية والحمد لله تقف في مصاف الأجهزة الحكومية المتطورة تنظيما والتزاما ونشاطا وذكر بأن مرحلة التقاعد ليست نهاية المطاف كما يعتقد البعض بل هي مرحلة جديدة من مراحل العطاء يتفرغ فيها الإنسان لنفسه واهتمامه وأسرته وأعماله الجديدة بعد أن اكتسب الخبرة والتجربة ثم ختم كلمته بشكر جميع زملائه الذين زاملهم سنوات طويلة كانت مليئة بالعطاء والإخلاص. والموظفون المتقاعدون هم: سلطان بن حسن الشهري، فهد بن محمد المحيني، علي بن حمدان الشامان، سعد بن عبدالعزيز الحماد، موسى بن عبدالرحمن المسيعد، عبدالرحمن بن عبدالمحسن العوهلي، هيا بنت ناصر السديري، كما تم في الحفل تكريم الموظفين المتوفين ممن خدموا في الوزارة وهما: عبدالله بن علي الوابلي، عبدالله بن أحمد الصوفي الغامدي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved