أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

المشروع الخيري للزواج بجدة يساهم في تزويج 21500 شاب
*جدة أحمد سعيد العمري:
ترأس فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيال رئيس محاكم محافظة جدة والمشرف العام على المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة الاجتماع السادس والثلاثين لأعضاء مجلس إدارة المشروع الخيري بمقر المشروع الخيري بالنزلة الشرقية وبحضور أعضاء المجلس من القضاة ورجال التربية والتعليم والمحاسب القانوني للمشروع الخيري.
أبان ذلك فضيلة الشيخ سعيد بن عبدالله الدعجاني مدير مركز الدعوة والإرشاد بمحاظة جدة سابقا ورئيس المشروع الخيري وأضاف فضيلته ان المجلس اطلع على آخر الإحصائيات عن الإنجازات المباركة والأهداف الخيرة التي حققها المشروع الخيري خلال مسيرته والتي أثمرت عن تزويج واحد وعشرين ألفا وخمسمائة شاب وفتاة صرف لهم (000.000. 210) ريال ما بين مساعدات مالية وعينية وخدمات مساندة.
وقد اطلع المجلس على الميزانية العمومية وتقرير مراقب الحسابات للعام المالي 1420/1421ه وتمت المصادقة على الميزانية حيث قدم المشروع الخيري خلال العام الماضي حوالي 000.000. 30 ريال ما بين مساعدات مالية وعينية وخدمات مساندة.
ثم اطلع المجلس على تقرير عن أداء أقسام المشروع الخيري خلال الفترة الماضية وأشاد بما تحقق في ذلك وعبر المجلس عن سعادته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود وفقه الله أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمشروع الخيري لحفل الزواج الجماعي الأول بجدة والذي أقيم في شهر جمادى الأولى بمصلى العيد بالمطار القديم وحث المجلس على إقامة حفلات زواج جماعية أخرى.
كما اطلع المجلس على الترتيبات الخاصة بأعمال الملتقى الثاني لمشاريع ولجان الزواج بالمملكة والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة جدة يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 8 9/7/1422ه بفندق الحمراء سوفتيل.. وتمنى المجلس للقائمين على هذه المشاريع المباركة دوام التوفيق والسداد في أداء رسالتهم النبيلة نحو الشباب والفتيات بما يحقق السعادة الزوجية والحياة السعيدة لهم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved