أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

الأمير عبدالرحمن بن ناصر تفقد عدداً من المشاريع بالدرعية
* الدرعية سعود الشيباني :
قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الدرعية صباح امس بجولة تفقدية لبعض المشاريع التي تم تنفيذها في المحافظة وقد رافق سموه خلال الجولة: صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر وصاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالرحمن بن ناصر ومدير عام البلدية والقروية بمنطقة الرياض المهندس احمد التويجري ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد المانع وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
وقد بدأ سموه جولته بتفقده مبنى محكمة الدرعية الجديد حيث تفقد المبنى واطلع على اقسامه.. وكان في استقبال سموه فضيلة قاضي المحكمة الشيخ عبدالرحمن بن سلمة.
بعد ذلك توجه سموه الى جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب حيث استمع الى شرح موجز عن الجامع من سعادة المهندس حسن آل الشيخ رئيس بلدية الدرعية وما يمثله الجامع من مركز ديني وحضاري في المحافظة والذي بدىء في تنفيذه مؤخراً بقيمة اجمالية تقدر ب14 مليون ريال تقريباً واشرف سموه بشكل مباشر على سير العمل.. توجه بعدها سموه الى عدد من المواقع بمحافظة الدرعية تفقد خلالها المشاريع البلدية التي تم تنفيذها في وادي حنيفة حيث استمع سموه الى شرح موجز من سعادة المهندس حسن آل الشيخ رئيس بلدية محافظة الدرعية، عن جهود البلدية التي تشمل ردم المستنقعات وحماية جوانب الوادي.
بعدها توجه سموه الى حي الامير سلمان حيث اشرف على متابعة اعمال السفلتة والرصف والانارة، ثم توجه سموه الى مركز العمارية حيث تفقد سير العمل على طريق مدخل العمارية والمداخل النهائية التي تم تنفيذها.
وفي ختام جولته توجه سموه ومرافقوه الى مركز صحي المحافظة اطلع فيه على اقسام المبنى وما يحتويه من اجهزة طبية حديثة.وتأتي جولة سمو محافظ الدرعية ضمن توجهات سموه حفظه الله للوقوف وبشكل مباشر على مثل تلك المشاريع التي تخدم ابناء المحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved