أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

بحضور الأمير عبدالعزيز بن ماجد
الأمير فيصل بن بندر رعى احتفالاً لمتقاعدي إمارة القصيم
*بريدة ماجد التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم ظهر أمس الاثنين في مكتب سموه بمقر الإمارة بمدينة بريدة بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي امارة المنطقة الذين بلغ عددهم هذا العام سبعة وثلاثين متقاعداً.
وفي بداية الاحتفال رحب سمو امير المنطقة بالمتقاعدين وشكرهم على ماقاموا به من جهود طيبة خلال فترة عملهم بالامارة التي كانوا من خلالها مثالاً يحتذى للموظف المثالي المخلص لدينه ومليكه ووطنه حيث اعطى الجميع من جهدهم ما يشكرون عليه خلال تلك الفترة بعد ذلك تفضل صاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم بتوزيع الشهادات التقديرية على المتقاعدين.
وقال سموه مخاطباً ابناءه المتقاعدين اننا نشكركم ونقدركم هذا اليوم بتكريمكم لما قمتم به من جهود طيبة ومخلصة وموفقة في اداء واجبكم الوظيفي تجاه وطنكم المعطاء وابنائه البررة والمقيمين على ثراه الطيب سائلين الله تعالى لكم جميعاً المزيد من العون والتوفيق.وقال سمو امير منطقة القصيم نحن في بلادنا تعودنا ان نقول للمحسن احسنت وذلك وفق توجيهات قائد مسيرتنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الامين وسمو سيدي النائب الثاني حفظهم الله.
واضاف سموه لاشك ان لاهتمامات سمو سيدي وزير الداخلية وسمو نائبه حفظهما الله بمنسوبي قطاعات وزارة الداخلية ومنسوبي امارات المناطق الدور الهام في تقديركم جميعاً.
وحضر الحفل وكيل امارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم ووكيل الامارة المساعد للشئون الامنية ابراهيم بن محمد الهذلي ومدير عام الشئون الادارة والمالية محمد بن عبدالعزيز ابا الخيل ومدير شئون الموظفين المكلف علي بن محمد الفهيد ومدير شئون المتقاعدين بالامارة المكلف سليمان بن زيد العجلان.
وقد رحب بهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم وشكرهم على ماقدموه طيلة وجودهم على رأس العمل وتمنى لهم سموه دوام التوفيق والنجاح المستمر.. هذا وقد القى المتقاعد عبدالله بن محمد البليهي كلمة نيابة عن زملائه المتقاعدين رفع من خلالها شكر الجميع وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه على ما لقيه الجميع من دعم ومساندة ومساعدة طيلة خدمتهم في العمل وثمن جهود زملاءه في الأمارة وعلى التعاون المستمر وحث زملائه المتقاعدين على دوام المواصلة والمعاونة والمناصحة وتقديم الرأي السديد والمشورة الصائبة لزملائهم الذين لايزالون على رأس العمل تحقيقاً لمبدأ التعاون وتحقيقاً للصالح لعام

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved