أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

17 مليون ريال لمشاريع سفلتة وإنارة بالخرمة وقراها
* الخرمة سعد الخرجي:
وقَّع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية عقدين مع مؤسستين وطنيتين لتنفيذ مشروع سفلتة طرق وإنارة بالخرمة بمبلغ (9636083) ريال كذلك سفلتة طرق بالخرمة والقرى المرتبطة بها بمبلغ (7594330) ريال.
أوضح ذلك رئيس بلدية الخرمة راجح بن عبدالله البقمي مشيرا إلى أن تنفيذ هذين المشروعين سيبدأ قريبا.
وأوضح البقمي ان هذا المشروع يشمل تنفيذ العديد من الشوارع داخل وخارج المحافظة وكذلك عمليات أرصفة وإنارة وتجميل بعض التقاطعات.
من جهة أخرى يجري العمل على قدم وساق في تنفيذ مشروع سفلتة طرق وإنارة بالخرمة وهو المشروع الجاري تنفيذه حاليا وقد تم الاتفاق مع وزارة المواصلات على توسعة مدخل الخرمة المتجه الى تربة مع عمل جزيرة وسطية وإنارته ليضيف لمسة جمالية أخرى للمدينة مؤكدا أن هذه المشاريع التي تحظى بها المحافظة وقراها ما هي إلا امتداد لمشاريع الخير التي تنفذها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين والتي بذلت جهودها المقدرة لتوفير كافة الخدمات التي ينشدها المواطن والمقيم.
وفي ختام تصريحه نوه البقمي بالتعاون المثمر مع المواطنين بالمحافظة وتحملهم للمشقة الناتجة من تنفيذ هذه المشاريع من صوت المعدات المزعج وعمليات الحفر التي تطال بعض مداخل المنازل أحيانا..
ووجه الشكر باسم أهالي المحافظة عن هذه المشاريع المتميزة التي يحرص على توفيرها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved