أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

افتتاح برنامج توحد في محافظة الرس
* الرس حسين محمد الصيخان:
وافق المشرف العام على التربية الخاصة الدكتور ناصر بن علي الموسى على فتح برنامج توحد في محافظة الرس. وقد وجه مدير التعليم في محافظة الرس الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي باعتماد البرنامج وفتح الفصل وتم ترشيح المعلم المتخصص في فصول التربية الفكرية بالمدرسة السعودية بالرس مشيدا باهتمام م معالي وزير المعارف الدكتور محمد أحمد الرشيد ومتابعة سعادة المشرف العام على التربية الخاصة الدكتور ناصر الموسى مما وسع انتشار برامج ذوي الاحتياجات الخاصة في أنحاء المملكة ونجاح تجربة دمجهم مع طلاب التعليم العام.
ذكر ذلك مدير التعليم الموازي خالد محمد الغفيلي وقال انه بافتتاح هذا البرنامج أصبح مجموع برامج التربية الخاصة في محافظة الرس 18 برنامجا منها 3 برامج للتربية الفكرية وبرنامج للعوق البصري وبرنامج للعوق السمعي وبرنامج للتوحد و 12 برنامجا لذوي صعوبات التعلم كلها تقوم بخدمة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وكلها مكتملة من المعلمين ومجهزة بما يلزم وتقوم بأداء دورها على أفضل وجه ولله الحمد .
من جهة أخرى رشحت إدارة التعليم معلم التربية الفكرية بالمدرسة السعودية فهد نايف المطيري مشرفا متعاونا للتربية الخاصة رغبة من الإدارة الى استقطاب المتخصصين للقيام بالإشراف على تلك البرامج.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved