أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

محليــات

تمديد المنافسة لإنشاء مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة جدة حتى 29 من الشهر الحالى
* * الرياض حمد الجمهور:
أعلنت وزارة العدل عن تمديد فترة المنافسة لعملية انشاء مبنى مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة جدة ليصبح آخر موعد لتقديم العطاءات يوم الثلاثاء الموافق 29/7/1422ه وموعد فتح المظاريف هو يوم الأربعاء الموافق 1/8/1422ه ان شاء الله تعالى.
وكان معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ قد اعتمد تصميم مبنى مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة جدة ليكون معلماً معمارياً بارزاً من الداخل والخارج.
ويقع المشروع في الجزء الغربي من الموقع الحالي للمحكمة الكبرى بمحافظة جدة على شارع ولي العهد، وسوف يكون له مدخل رئيسي من جهة شارع ولي العهد، ومدخل المراجعين من الجهة الشمالية، ومدخل للقضاة والموظفين من الشارع الجنوبي، وتبلغ مساحة الموقع 44100م مربع، ومساحة الدور الأرضي 2500م مربع أما المساحة الاجمالية للمبنى فتبلغ حوالي 16000م مربع.
ويحتوي المبنى الذي يتكون من عدة أدوار على مكتب الرئيس ومساعده وموظفيهما في الدور الأرضي اضافة الى الخدمات الأخرى للجمهور، كما يحتوي على 28 مجلساً قضائياً مع توابعها موزعة على الأدوار المختلفة.
ويخدم المبنى مصاعد عامة ومصاعد خاصة للقضاة ومصعد للنساء، وانتظار لهن مع دورة مياه في كل دور بالاضافة الى الخدمات الأمنية والادارية.
وروعي في تصميم المبنى كسوته من الخارج بالرخام كما ستكون جميع الأرضيات من الداخل بالرخام، كما روعي في التصميم استخدام أحدث الأنظمة الكهربائية والميكانيكية والالكترونية وتكنولوجيا البناء في المشروع، وبذلك تتوفر الراحة الكاملة بإذن الله للقضاة والموظفين ويتمكن المراجع من إنهاء معاملته بيسر وسهولة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved