أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

منوعـات

الشرطة الكندية تعتقل رجلاً وتسلمه لأمريكا
* تورنتو رويترز:
أعلنت الشرطة الكندية ان رجلا يحمل ما وصفته الشرطة بمواد ذات اهمية عندما اعتقل في مطار تورنتو بعد الهجمات الارهابية التي وقعت في الولايات المتحدة سلم الى السلطات الامريكية أمس الأول الاحد.
واضافت الشرطة ان الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته او اصله نقل الى الحدود حيث اخذه مسؤول مكتب التحقيقات الاتحادي وسلطات الهجرة الى الحجز. ولكن الشرطة لم تؤكد تقارير اخبارية قالت انه كان بحوزته صورة له وهو يرتدي زي اطقم الطيران وقد ظهرت وراءه خلفية صورية لمركز التجارة العالمي. وقال متحدث باسم الشرطة الكندية (انه موجود حاليا رهن احتجاز السلطات الامريكية). واعتقلت الشرطة الرجل في مطار بيرسون الدولي في تورنتو يوم الثلاثاءبعد فترة وجيزة من هجمات نيويورك وواشنطن .
وتم تغيير اتجاه رحلته من مكان لم يكشف النقاب في الولايات المتحدة إلى تورنتو بعد الهجمات.
وقالت الشرطة انه كان يحمل مواد ذات اهمية من بينها صور وسترة طيران. وقالت الشرطة الكندية يوم الجمعة الماضي انها انشأت خطا ساخنا يمكن لاي شخص لديه معلومات تتعلق بالهجمات الارهابية الاتصال به.
وقال المتحدث ان الشرطة تلقت اكثر من 500 اتصال ويجري التحري عن كل منها. واضاف انه لا يوجد حتى الان ادلة تشير الى صلة كندية بالهجمات ولكنه قال ان ( قوة الشرطة الوطنية تنقل اي معلومات متصلة بالموضوع الى نظرائنا الامريكيين).

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved