أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

نوافذ تسويقية

«اسمع واربح»
سدافكو تحتفل بمرور 25 عاماً على إنتاج حليب السعودية بحملة ترويجية مبتكرة
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تحتفل هذه الأيام شركة سدافكو بمرور 25 عاماً على بدء إنتاج حليب السعودية بطريقتها الخاصة. فقد أعلنت سدافكو ، الرائدة في صناعة الألبان والمواد الغذائية عن حملتها الترويجية الجديدة والمبتكرة للفوز بجائزة يومية قيمتها 500،2 ريال سعودي لفترة تمتد إلى 25 أسبوعاً ،تزامناً مع هذه المناسبة وبالتعاون مع محطة «إم بي سي إف أم» .
وأشار الأستاذ أحمد المرزوقي ، عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية السعودية (سدافكو) ، إلى أن الهدف من إطلاق هذه الحملة الترويجية هو تقديم الشكر للمستهلكين على ثقتهم وولائهم لمنتجات الشركة على مدار 25عاماً.
وقال المرزوقي : «خلال هذه السنوات الطويلة، أصبح حليب السعودية فرداً من أفراد الأسرة وجزءاً لا يتجزأ من نمط الحياة السعودية . وهذه الحملة الترويجية ما هي إلا رمز بسيط عن التقدير الذي نكنه لعملائنا الأوفياء».
ويمكن المشاركة في الحملة الترويجية بسهولة كبيرة ، فما على مستهلك حليب السعودية سوى تثبيت ملصق حليب السعودية على المصد الخلفي لسيارته. ويمكن الحصول على الملصق فقط داخل كل كرتون حليب السعودية عبوة 200مللمتر ، وستقوم سيارات الخنفساء (بيتل) التي تحمل شعار حليب السعودية بالتجوال في مختلف مدن المملكة لمشاهدة وتسجيل أرقام لوحات السيارات التي تحمل الملصق . وبعد ذلك سيقام سحب لاختيار أرقام لوحات السيارات الفائزة وسيتم إعلان أرقام سيارات سعداء الحظ على محطة ام بي سي إف أم يومياً ، وسيتم نشر أسماء الفائزين في الأسابيع الأخيرة من خلال إعلانات أسبوعية خاصة على صفحات الجرائد السعودية المحلية . وبالإضافة إلى ذلك بإمكان المستهلكين الفوز بجائزة مالية إضافية مقدارها 500ريال إذا تمكنوا من سماع أرقام لوحات سياراتهم على محطة ام بي سي إف أم ، والاتصال أثناء فترة بث البرنامج.
وستصاحب الحملة الترويجية حملات تسويق وإعلان وعلاقات عامة مكثفة لدعم الحملة الترويجية والتي يقدر حجمها بحوالي 12 مليون ريال وانطلقت سلسلة جديدة من الإعلانات التلفزيونية في أوائل شهر سبتمبر الحالي، إلى جانب توزيع ملايين النشرات وإعلانات الطرق والإعلانات في الصحف والمجلات ، والمواد المطبوعة الملونة التي ستوزع في نقاط البيع، إلى جانب نظام جديد للعرض في المحلات . وستتم إقامة إحدى عشرة لوحة إعلانية ضخمة توزع في أماكن استراتيجية مختلفة في المملكة ، الأمر الذي سيعمل على دعم الحملة الترويجية.
والإعلانات التلفزيونية التي تم تصوير كامل مشاهدها في المملكة العربية السعودية تتميز في حد ذاتها بقدر كبير من الإبداع والابتكار . ويتألق فيها نجما الكوميديا السعوديان يوسف الجراح وحسن عسيري .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved